أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والعين المقبلة والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة النصر والعين المقبلة والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف معلق مباراة النصر والعين المقبلة والقنوات الناقلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأول بارك، لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


انتهت مباراة النصر والعين في لقاء الذهاب بفوز النادي الإماراتي بهدف دون مقابل سجله اللاعب سفيان رحيمي، والذي كان على ملعب ستاد هزاع بن زايد.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستكون منقولة لكم عبر 4 قنوات مختلفة بالوطن العربي، وهي:-

  • شركة الرياضة السعودية SSC HD EXTRA 1.
  • قناة بي إن سبورتس Bein Sports AFC 1.
  • قناة أبوظبي الرياضية AD Dhabi AFC.
  • قناة الكأس Al Kass القطرية.


معلق مباراة النصر والعين المقبلة والقنوات الناقلة في دوري أبطال آسيا

تحدد كل قناة من المذكورة سابقًا 2 من المعلقين عبر شاشاتها، ليكون بالإجمالي 8 معلقين تقريبًا على لقاء الإياب، وهما كالآتي:-


معلق مباراة النصر والعين بدوري أبطال آسيا

أما بالنسبة لـ معلق مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فقد تم اختيار مشاري القرني ليكون معلقًا على اللقاء عبر القناة الصوتية الأولى حصريًا، واختيار المصري حاتم بطيشه للتعليق عبر القناة الصوتية الثانية يوم الاثنين 1 رمضان الساعة 10م على قنوات  SSC المشفرة.


مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والتاسعة بتوقيت القاهرة، والحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي، أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجريًا.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات