أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والطائي القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والطائي، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأثنين الموافق 18 من مارس الجاري هاوية معلق مباراة النصر والطائي القادمة، في المواجهة التي ستجمع الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن للمحترفين.


حقق فريق النصر فوزاً صعباً للغاية بالجولة السابقة على حساب الأهلي في الكلاسيكو، حيث أنتهت المباراة بهدف مقابل لاشئ أحرزه الأسطورة كريستيانو رونالدو، وعلى أثرها رفع العالمي رصيده للنقطة 56 محتلاً المركز الثاني من جدول الترتيب الدوري السعودي.


تعرض النصر لاتنقادات كثيرة خلال الفترة السابقة بسبب سوء نتائجه تحت قيادة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، وذلك بعد خروجه من العين الإماراتي وتوديعه ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بالاضافة لتعثره أمام أندية قاع الجدول، حيث خسر من الرائد وتعادل أمام الحزم.


يستعد فريق النصر لمواجهة الطائي القادمة في الدوري السعودي بقوة كبيرة، حيث سيعمل على تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لاجل الاستعداد بقوة لنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتي من خلالها سيعمل على التتويج باللقب فقط لاسعاد جمهوره.


معلق مباراة النصر والطائي، بينما في الجهة المقابلة يعاني فريق الطائي من سوء النتائج بالدوري هذا الموسم والتي وضعته في قاع جدول الترتيب ضمن المرشحين للهبوط للدرجة الأولى، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الـ 16 برصيد 22 نقطة، جمعهما بعد تعادله الأخير أمام الاتفاق.


معلق مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري

تم تحديد هاوية معلق مباراة النصر والطائي القادمة في الجولة الـ 25 من دوري روشن بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية الثنائي المتألق الإماراتي فارس عوض والمصري مدحت شلبي للتعليق على مجريات المواجهة المرتقبة يوم السبت الموافق 20 رمضان.


وجدير بالذكر أن الدوري السعودي سيتوقف لمدة 10 أيام بسبب فترة التوقف الدولي، والتي من خلالها سيستعد منتخبنا الوطني السعودي لمواجهة طاجيكستان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم، على أن تعود مباريات دوري روشن مرة أخرى يوم 29 من شهر مارس الجاري.


موعد مباراة النصر والطائي في الدوري

أما بالنسبة لموعد مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري ستنطلق المواجهة يوم السبت 30 مارس الجاري، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت الإمارات

تعليقات