أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والعين القادمة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

معلق مباراة النصر والعين القادمة في دوري أبطال آسيا

معلق مباراة النصر والعين، يمكنكم معرفة هاوية معلق مباراة النصر والعين القادمة عبر موقع الدوري السعودي لايف والتي سيوفرها لكم، قبل المواجهة العربية المرتقبة بقوة من الجمهور والتي ستجمع الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

يستعد فريق النصر لمواجهة العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بشكل كبير بدنياً ولياقياً، لرغبته في تحقيق الفوز وإسعاد جمهوره بعد التعادل المثير بمباراته الماضية أمام الحزم في دوري روشن، بالمواجهة التاريخية التي أنتهت برباعية لمثلهم.

 

وجدير بالذكر أن فريق النصر حسم التواجد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على موطنه الفيحاء في دور الـ 16 من البطولة القارية بنتيجة 3-0 بمجموع المواجهتين، ويسعى الفريق بقيادة لويس كاسترو لمواصلة نتائجه الجيدة للفوز بالبطولة للمرة الأولى في تاريخهم.

 

معلق مباراة النصر والعين، يواجه فريق العين الإماراتي مشكلة كبيرة قبل الصدام العربي القوي أمام النصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث يعاني الفريق من كثرة الغيابات قبل اللقاء وذلك بعد إصابة المهاجم المتألق لابا كودجو والحارس الأساسي خالد عيسى.

 

ضمن فريق العين مقعداً في ربع نهائي آسيا بعد الفوز نسف قرشي بثنائية مقابل هدف بمجموع المباراتين ذهاب وإياب، لضرب الفريق الإماراتي موعداً في غاية القوة والإثارة نظيره النصر، والتي تترقبها الجمهور لامتلاك الفريقين عناصر وأسماء عالمية.

 

معلق مباراة النصر والعين القادمة

تم تحديد هاوية معلق مباراة النصر والعين القادمة في دوري أبطال آسيا بشكل رسمي، حيث كلفت قنوات SSC الرياضية الثنائي المتألق فهد العتيبي و رؤوف خليف للتعليق على اللقاء يوم الأثنين القادم على أرضية ملعب استاد هزاع بن زايد.

 

كما كلفت قناة beIN Sports AFC القطرية المتألق حسن العيدروس للتعليق على مباراة النصر والعين الإماراتي أيضاً، وسيكشف لكم موقعنا الدوري السعودي لايف عن باقي معلقي القمة على قناة الكأس وأبو ظبي حتى يتم الإعلان عنها بشكل رسمي.


موعد مباراة النصر والعين والقنوات الناقلة

ستنطلق مباراة النصر والعين الإماراتي القادمة يوم الأثنين الموافق 4 مارس القادم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات.


أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا، سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء وجميع لقاءات الأندية السعودية بالبطولة القارية، كما ستنقل أيضاً على قناة SSC وBeIN Sports والكاس وأبو ظبي.

تعليقات