أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة النصر والرائد القادمة في الجولة 23 من الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والرائد القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة النصر والرائد، يكشف لكم موقع الدوري السعودي لايف هاوية معلق مباراة النصر والرائد القادمة في الجولة الـ 23 من دوري روشن للمحترفين النسخة الجارية، بالمواجهة التي ستجمع الفريقين يوم الخميس 7 مارس، على أرضية ملعب استاد الأول بارك.


تعثر فريق النصر بمباراته الماضية في دوري روشن للمحترفين، وذلك بعد التعادل المثير برباعية لمثلهم الذي حسم لقاءه أمام الحزم المتواجد في قاع المسابقة، وعلى أثرها يحتل الفريق حالياً المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، ليبتعد عن المتصدر الهلال بفارق 9 نقاط.


ينافس فريق النصر حالياً على عدد كبير من البطولات برفقة المدير الفني لويس كاسترو، والتي من خلالها يأمل في النهاية للخروج من الموسم بعدد جيد من الالقاب، حيث ينافس العالمي حالياً على دوري أبطال آسيا لتواجده في ربع النهائي، كما ينافس أيضاً على السوبر السعودي لتواجده في المربع الذهبي بالاضافة لمسابقة الدوري.


معلق مباراة النصر والرائد، يبحث الرائد عن تحقيق الفوز الغائب عنه في أخر ثلاثة جولات من مسابقة الدوري والذي من خلالها يعاني الفريق في المراكز المتأخرة، حيث يحتل حالياً المركز الـ 15 برصيد 20 نقطة، ويذكر بأنه تعرض للهزيمة بالمباراة الماضية أمام الفيحاء بثنائية مقابل هدف.


وجدير بالذكر أن مباراة النصر والرائد التي جمعت الفريقين في الدور الأول من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، شهدت فوز العالمي بثلاثية مقابل هدف سجل الأهداف حينها نجوم العالمي كريستيانو رونالدو وساديو ماني وأندرسون تاليسكا، مما سيجعل رائد التحدي يرغب في الثأر ورد الهزيمة.


معلق مباراة النصر والرائد القادمة

سنكشف لكم معلق مباراة النصر والرائد القادمة في الجولة الـ 23 من الدوري السعودي والتي تم تحديدها بشكل رسمي، حيث عينة قناة SSC الرياضية حماد العنزي وحاتم بطيشه للتعليق على المواجهة المرتقبة بين الفريقين والتي ستجعهما يوم الخميس الموافق 7 مارس القادم.


ستنطلق مباراة النصر والرائد القادمة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 6:00 بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت الإمارات، وسيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مشاهدة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع.

تعليقات