أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير موعد مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد عبدالله الدبل، لحساب مواجهات الجولة 25 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


انتهت مواجهة الاهلي ضد الاتفاق في الدور الأول بالتعادل السلبي بين الطرفين والتي كانت على ملعب ستاد مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية، في الجولة الثامنة.


قبل مباراة الاتفاق القادمة، يأتي نادي الأهلي في المركز الثالث بجدول الترتيب وينافس بقوة على المركز الثاني مع نادي النصر، ويمتلك الراقي 47 نقطة وقد خسر من النصر في المواجهة الماضية.


على الجانب الأخر وقبل مباراة الأهلي القادمة، فإن الاتفاق في المركز السادس بجدول الترتيب، ويحتاج لتحقيق الانتصار في لقاء الاهلي ليواصل المزاحمة على المركز الرابع والخامس كما يسعى مؤخرًا.


موعد مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

نوفر لكم تفاصيل موعد مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري السعودي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 29 من شهر مارس الجاري ميلاديًا، 12 رمضان 1445 هجريًا.


وتم تحديد توقيت بداية مباراة الأهلي القادمة ضد الاتفاق في دوري روشن والمقرر لها في الأوقات التالية:-

  • الاهلي والاتفاق الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة والدوحة.
  • الأهلي ضد الاتفاق الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي وعمان.
  • الأهلي والاتفاق الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الاهلي امام الاتفاق الساعة 8:00 بتوقيت تونس والرباط والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتفاق القادمة في دوري روشن

من المقرر أن تنقل مباراة الأهلي ضد الاتفاق عبر قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD 5 مباشرة، والتي تم اختيار 2 من المعلقين لوصف احداثها في الشرق الأوسط.


أخر 5 مباريات جمعت بين الاهلي والاتفاق حقق الراقي الفوز في مواجهتين بينما فاز الفرسان في مباراتين، وانتهت بالتعادل في لقاء وحيد، سجل الجداوي 8 أهداف فيها مقابل 5 أهداف لفارس الدهناء.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات