أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

نعرض لكم تقرير كامل حول موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق، في المواجهة التي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي في "ديربي جدة"، ضمن منافسات الجولة 26 من مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


انتهت مباراة الدور الأول بين الاهلي والاتحاد بفوز الأخضر بهدف دون مقابل سجله اللاعب فرانك كيسية، والتي كانت لحساب منافسات الجولة التاسعة، ويحتاج الراقي تحقيق الفوز في المواجهة القادمة ليواصل توسيع الفارق مع النمور صاحب المركز الرابع.


قبل ديربي جدة المرتقب، يحتل نادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي بالموسم الحالي، بينما يحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في الترتيب.


شهدت المباريات الـ5 الأخيرة بين الأهلي والاتحاد انتصارين للنمور وتعادل مرة وحيدة، مقابل انتصارين للأخضر منها فوز في لقاء ودي قبل بداية الموسم قبل الماضي.


موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة بدوري روشن

تم تحديد موعد مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في الجولة 26 من دوري روشن، والتي من المقرر أن تقام يوم الاثنين المقبل الموافق 1 من شهر ابريل للعام الجاري 2024 ميلاديًا، الموافق 22 رمضان 1445 هجريًا.


وعن توقيت مباراة الأهلي والاتحاد القادمة في ديربي جدة بالدوري السعودي فإن اللقاء تقرر له في الأوقات التالية:-

  • الأهلي والاتحاد الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • الأهلي ضد الاتحاد الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الأهلي أمام الاتحاد الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي القادمة

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأهلي لتكون متاحة مباشر من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، ومن خلال قناة SSC HD 1 يمكنكم الاستمتاع باللقاء بتعليق 3 من المعلقين.


معلق مباراة الأهلي والاتحاد في دوري روشن

كشفت قنوات SSC السعودية الرياضية عن اختيار فارس عوض ليكون معلقًا لمباراة الأهلي والاتحاد القادمة، على أن يكون محمد حسين معلقًا على ديربي جدة عبر القناة الصوتية الثانية، مع اختيار المعلق الذي سيكون عبر القناة المفتوحة عبر القمر عربسات.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات