أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الأهلي والنصر المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة الأهلي والنصر المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الأهلي والنصر المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، لحساب مواجهات الجولة 24 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 – 2024.


نجح نادي النصر في تحقيق الانتصار بلقاء الدور الاول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مواجهة كانت على ملعب الأول بارك، وسجل رباعية العالمي رونالدو وتاليسكا، بينما سجل محرز والبريكان وكيسية ثلاثية الراقي.


يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 45 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 6 مواجهات وخسارة 4 لقاءات.


على الجانب الأخر يدخل نادي النصر مباراة الاهلي المقبلة وهو في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل في مواجهتين وخسارة 4 لقاءات.


موعد مباراة الأهلي والنصر المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة والمعلق


موعد مباراة الأهلي والنصر المقبلة في الدوري السعودي

تم تحديد موعد مباراة الأهلي والنصر المقبلة في الجولة 34 من الدوري السعودي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 15 من شهر مارس الجاري 2024، 5 من شهر رمضان 1445 هجريًا.


وعن توقيت مباراة الأهلي ضد النصر في الجولة 24 من دوري روشن، فإن اللقاء مقرر له الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والنصر في دوري روشن

حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق نقل مباراة الأهلي ضد النصر، والتي ستكون منقولة من خلال قناة SSC HD مباشرة في الشرق الأوسط ، وبتعليق 2 من أبرز الواصفين في القناة.


معلق مباراة الأهلي والنصر في الدوري السعودي

حددت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD علي سعيد الكعبي ليكون واصفًا ومعلقًا على أحداث المباراة من خلال القناة الصوتية الأولى، على أن يكون حاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية في الوطن العربي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات