أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والعين القادمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا


موعد مباراة الهلال والعين القادمة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا يقدمها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف والتي ستجمع بين الفريقين في المربع الذهبي للبطولة بعد تأهلهما على حساب الاتحاد والنصر.


وحسم فريق الهلال تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على الاتحاد السعودي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة في الدور ربع النهائي من البطولة.


كما تأهل فريق العين الإماراتي على حساب النصر السعودي بعد التغلب عليه بركلات الترجيح في إياب ربع النهائي، وذلك بعد انتهاء المباراتين بنتيجة 4-4 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.


ويعد موعد مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي القادمة في دوري أبطال آسيا محل اهتمام جماهيري كبير، حيث يسعى الجميع لمعرفة توقيت لعبة الهلال والعين المرتقبة بنصف نهائي دوري أبطال آسيا.


يدخل فريق الهلال المباراة بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس بشعار لا بديل عن الفوز من أجل حسم بطاقة التأهل للمباراة النهائية والمنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم في ظل امتلاكه كوكبة من النجوم.


بينما يستهدف فريق العين الإماراتي تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل مثلما فعل مع النصر، وإقصاء الهلال المرشح الأول للقب هذه النسخة، والانتقال لملاقاة بطل الشرق في نهائي دوري أبطال آسيا.


موعد مباراة الهلال والعين القادمة في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024م، بينما ستقام مباراة الإياب على المملكة ارينا يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024م.


وسيحرص موقعنا على تقديم التحديث لحظة بلحظة فيما يتعلق بتوقيت لعبة مباراة الهلال والعين القادمة وموعد اللقاء في أقرب وقت.

تعليقات