أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والأخدود القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والأخدود القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة

الدوري السعودي لايف – يوفر لكم موقعنا موعد مباراة الهلال والأخدود القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد المملكة أرينا "كينجدوم أرينا" لحساب مواجهات الجولة 26 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


نجح نادي الهلال في تحقيق الانتصار بمواجهة الدور الاول بثلاثة أهداف دون مقابل، والتي كانت على ملعب ستاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية.


يدخل الهلال مباراة الأخدود القادمة وعينه على الثلاثة نقاط فقط لاغير من أجل حسم بطولة الدوري مبكرًا، ويمتلك الزعيم 71 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب بعدما حقق الانتصار رقم 23 في الموسم الحالي.


بينما يتواجد نادي الأخدود في المركز الرابع عشر بجدول الترتيب برصيد 24 نقطة بعدما تلقى الهزيمة رقم 15 في الموسم الحالي، ويبتعد بفارق الأهداف عن مراكز الهبوط لدوري الدرجة الأولى.


موعد مباراة الهلال والأخدود القادمة في دوري روشن والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والأخدود القادمة في دوري روشن

تم تحديد موعد مباراة الهلال القامة ضد الأخدود لتقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 من شهر إبريل المقبل 2024 ميلاديًا، الموافق 23 من شهر رمضان 1445 هجريًا.


في حين يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال ضد الأخدود والتي تنطلق في الاوقات التالية لبعض دول الوطن العربي:-

  • الهلال والأخدود الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • الهلال ضد الأخدود الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرو والخرطوم.
  • الهلال أمام الأخدود الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود القادمة

تم تحديد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأخدود القادمة في الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنقل مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا عبر القناة SSC  HD 5 في المملكة والوطن العربي.


يدخل الهلال المباراة المقبلة ويعتمد على خدمات سالم الدوسري وسيرجي سافيتش وروبن نيفيز وياسين بونو، في ظل شكوك حول موقف النجم الصربي الكسندر ميتروفتيش الذي تعرض للإصابة في المواجهة الماضية أمام الشباب.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات