أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والاتحاد المقبلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال والاتحاد المقبلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير موعد مباراة الهلال والاتحاد المقبلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة لها، والتي مقرر لها على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، ضمن منافسات الموسم الحالي من دوري الأبطال الآسيوي 2023 – 2024.


انتهت مباراة الهلال والاتحاد في لقاء الذهاب بربع نهائي دوري أبطال آسيا بفوز الزعيم بهدفين دون مقابل سجلهم مبتروفيتش سالم الدوسري.


مباراة الهلال والاتحاد المقبلة هي المواجهة  رقم 4 بين الفريقين في الموسم الحالي بشكل عام، والمواجهة رقم 3 خلال 12 يوم فقط.


سيغيب نجولو كانتي عن مواجهة الاتحاد ضد الهلال بسبب حصولة على بطاقة حمراء، بينما يعود سالم الدوسري للمشاركة أمام العميد بعد حصولة على راحة في لقاء الرياض.


موعد مباراة الهلال والاتحاد المقبلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

موعد مباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تم تحديد موعد مباراة الهلال والاتحاد في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل 2024 ميلاديًا، و 2 رمضان 1445 هجريًا.


أما عن توقيت بداية مباراة الهلال ضد الاتحاد في إياب دور الـ8 من دوري أبطال آسيا فإن المواجهة تنطلق في الأوقات التالية في الوطن العربي:-

  • الهلال والاتحاد الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة والدوحة والقدس وبغداد ودمشق.
  • الاتحاد والهلال الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الاتحاد ضد الهلال الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تنقل مباراة الهلال ضد الاتحاد المقبلة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا عبر 4 من القنوات الناقلة حصريًا للمواجهات في الشرق الأوسط، وهي كالآتي:-

  • قناة شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 .
  • قناة Bein Sports HD AFC .
  • قناة الكأس Al Kass في قطر.
  • قناة أبوظبي الرياضية AD Dhabi Sports AFC في الإمارات.


معلق مباراة الهلال والاتحاد في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

اختارت قناة شركة الرياضة السعودية SSC الثنائي فارس عوض ورؤوف خليف للتعليق على المواجهة المرتقبة من خلال شاشاتها، بينما اختارت قناة بي إن سبورتس حسن العيدروس للتعليق من خلالها.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات