أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير موعد مباراة الهلال والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد نادي الشباب، وذلك ضمن مواجهات الجولة 25 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ستكون مع نهاية شهر مارس الجاري، وذلك عقب نهاية فترة التوقف الدولي بسبب دخول المنتخب السعودي في معسكر لخوض مواجهتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


يتواجد نادي الهلال على رأس جدول ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 68 نقطة، والتي حصدها من الفوز في 22 لقاء والتعادل في مواجهتين، وبدون هزيمة حتى الآن، كما يمتلك الزعيم الخط الهجومي الأقوى في المسابقة وصاحب أقوى خط دفاع أيضًا.


على الجانب الأخر يدخل نادي الشباب مباراة الهلال القادمة وهو في المركز العاشر بجدول الترتيب، وفي جعبته 28 نقطة حصدها من الفوز في 7 لقاءات والتعادل في مثلهم وخسارة 10 لقاءات حتى الآن، وهو في موقف حرج عن الموسم الماضي.


موعد مباراة الهلال والشباب القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والشباب القادمة في الدوري السعودي

تم تحديد موعد مباراة الهلال والشباب القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي والتي تقرر لها يوم السبت الموافق 30 من شهر مارس الجاري 2024، الموافق 20 رمضان 1445 هجريًا.


كما تم تحديد توقيت مواجهة الهلال القادمة ضد الشباب في دوري روشن، والتي تنطلق في الأوقات التالية:-

  • الهلال والشباب الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة والدوحة.
  • الهلال ضد الشباب الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي وعمان.
  • الهلال أمام الشباب الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب في دوري روشن

من المقرر أن تنقل مباراة الهلال القادمة ضد نادي الشباب من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD، والتي سيتوفر لها 2 من المعلقين لتلك المواجهة.


وبالنسبة لمعلقي المواجهة فإنه سيتم تحديد المعلق قبل المواجهات بأيام قليلة، وبعد انتهاء فترة التوقف بسبب مباريات المنتخب السعودي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات