أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال وضمك القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وضمك القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال وضمك القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق يوفره لكم موقع الدوري السعودي لايف، والتي ستكون على ملعب ستاد المملكة أرينا، لحساب مواجهات الجولة 24 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


يعتلي نادي الهلال صدارة ترتيب دوري روشن برصيد 65 نقطة، والتي حصدها من الفوز في 21 لقاء والتعادل في مواجهتين وبدون هزيمة حتى الآن، وقد تمكن الزعيم من تسجيل 70 هدف واستقبلت شباكه 12 هدف فقط.


على الجانب الأخر يدخل نادي ضمك مباراة الهلال القادمة وهو في المركز السادس بجدول الترتيب 34 نقطة، والتي حصدها من الفوز في 9 مواجهات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 7 مباريات.


تمكن نادي الهلال من التعادل مع ضمك في لقاء الدور الاول بهدف لكل فريق، والتي اقيمت على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، وسجل الأهداف مالكوم وستانسيو.

موعد مباراة الهلال وضمك القادمة

موعد مباراة الهلال وضمك القادمة في الدوري السعودي

تم الكشف عن موعد مباراة الهلال وضمك القادمة في الجولة 24 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تقام يوم السبت المقبل الموافق 16 مارس 2024 ميلاديًا، ويوم 6 رمضان 1445 هجريًا.


كما تم تحديد توقيت بداية مباراة الهلال ضد ضمك والتي تنطلق في الاوقات التالية:-

  • الهلال وضمك الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.
  • ضمك ضد الهلال الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الهلال ضد ضمك الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال وضمك القادمة في الدوري السعودي

وقد حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية على حقوق نقل مباراة الهلال ضد ضمك في دوري روشن وعبر قناة SSC HD 1، يمكنكم متابعة اللقاء مباشرة ولحظة بلحظة من خلال موقع الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة الهلال وضمك القادمة في دوري روشن

وعن هاوية معلق مباراة الهلال وضمك القادمة في دوري روشن فقد حددت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD المشفرة 2 من أبرز المعلقين لوصف أحداث اللقاء، وهم كل من:-

  • فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الأولى.
  • محمد حسين من خلال القناة الصوتية الثانية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات