أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الهلال والرياض القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والرياض القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف خاصية وخدمة التعرف على موعد مباراة الهلال والرياض القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد فيصل بن فهد، لحساب مواجهات الجولة 23 من ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


نجح نادي الهلال في تحقيق الانتصار في مواجهة الدور الأول على نادي الرياض بنتيجة 6-1، سجل منها سالم الدوسري هدفين، في المواجهة التي كانت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية لحساب مواجهات الجولة السادسة من الموسم الجاري.


يحتل نادي الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 62 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 20 لقاء والتعادل في مواجهتين بدون هزيمة حتى الآن، وعلى طريق تحقيق الرقم القياسي التاريخي كأكثر نادي تحقيقًا للانتصارات المتتالية.


على الجانب الأخر يدخل نادي الرياض مباراة الهلال القادمة وعينه على تحقيق الانتصار السابع في الموسم الحالي، ويمتلك الفريق 23 نقطة جمعها من الانتصار في 6 مواجهات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 11 مباراة.

 

موعد مباراة الهلال والرياض القادمة في الدوري السعودي

موعد مباراة الهلال والرياض القادمة في الدوري السعودي تم تحديده ليكون يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من شهر مارس الجاري 2024، على ملعب فيصل بن فهد في الرياض.


توقيت مباراة الهلال والرياض القادمة في دوري روشن تحدد لها أن تبدأ الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الهلال والرياض القادمة في دوري روشن

ومن المقرر أن تنقل مباراة الهلال القادمة ضد الرياض من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD حصريًا في الشرق الأوسط، وبتعليق 2 من واصفي القناة الحاصلة حصريًا على حقوق دوري روشن.


معلق مباراة الهلال والرياض القادمة في دوري روشن

حددت قنوات SSC HD معلق مباراة الهلال والرياض القادمة في الجولة 23 من دوري روشن، بتعليق الثنائي فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الأولى، وليكون مدحت شلبي عبر القناة الصوتية الثانية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات