موعد مباراة الاتحاد والأخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والأخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ينقل لكم موقع الدوري السعودي تقرير كامل يشمل موعد مباراة الاتحاد والأخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، لحساب مواجهات الجولة 23 من ضمن مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


نجح نادي الاتحاد في تحقيق الانتصار بهدف دون مقابل على نظيرة نادي الأخدود في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، في الدور الأول من الموسم الحالي.


سجل هدف الاتحاد في لقاء الدور الأول اللاعب كريم بنزيما، ويدخل العميد المواجهة المقبلة ويمني النفس بانتصار مهم على المنافس ليستمر في عملية مطاردة نادي التعاون الرابع في الترتيب.


على الجانب الأخر يدخل نادي الأخدود مباراة الاتحاد القادمة ويطمع في تحقيق انتصار مستغلًا الوضع الحالي للنمور، والذي خسر أخر مواجهات الدوري من نادي الهلال، كما هو الحال بالنسبة للأخدود الذي خسر أخر مواجهتين.


موعد مباراة الاتحاد والأخدود القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

قبل مباراة الاتحاد والأخدود القادمة في الجولة 23 من دوري روشن، نشير لموقع الطرفين في جدول الترتيب:-

  • يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 37 نقطة.
  • الأخدود في المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.


موعد مباراة الاتحاد والأخدود القادمة في الدوري السعودي

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والأخدود القادمة في الجولة 23 من الدوري السعودي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل الموافق 8 من شهر مارس الجاري 2024، على ملعب عبدالله الفيصل جنوب شرق مدينة جدة.


وعن توقيت مباراة الاتحاد والأخدود القادمة في الدوري السعودي فإنها تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود القادمة في دوري روشن

ومن المقرر أن تنقل مباراة الاتحاد ضد الاخدود القادمة في دوري روشن عبر قنوات شركة الرياضة السعودية حصريًا في الشرق الأوسط، وعبر قناة SSC HD يمكنكم متابعة اللقاء بتعليق 2 من أبرز واصفي القناة.


معلق مباراة الاتحاد والأخدود القادمة في الدوري السعودي

حددت قنوات شركة الرياضة السعودي SSC HD كل من رؤوف خليف للتعليق على أحداث المباراة عبر القناة الصوتية الأولى، واختيار مشاري القرني ليكون عبر القناة الصوتية الثانية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-