أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف تقرير يشمل موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق، والتي تجمع الفريقين على ملعب ستاد عبدالله بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة 24 من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


نجح نادي الاتحاد في تحقيق الانتصار بمواجهة الدور الأول بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف نجولو كانتي ورومارينيو، والتي كانت ضمن مواجهات الجولة السابعة من الموسم الحالي على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).


يمتلك نادي الاتحاد 40 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، والتي جمعها من الفوز في 12 لقاء والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 7 لقاءات.


على الجانب الأخر يدخل نادي الفتح مباراة الاتحاد القادمة وهو في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مواجهات والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 8 مباريات أخرى.


موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الدوري السعودي

تقام مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الدوري السعودي للمحترفين في الجولة 24 يوم السبت المقبل الموافق 16 من شهر مارس الجاري، و 6 من شهر رمضان 1445.


وعن توقيت مباراة الاتحاد القادمة ضد الفتح في الدوري السعودي فإن المواجهة تنطلق في الأوقات التالية:-

  • الاتحاد والفتح الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقدس وبغداد.
  • الاتحاد ضد الفتح الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الاتحاد أمام القتح الساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح القادمة في دوري روشن، فإن المواجهة ستنقل عبر قناة شركة الرياضة السعودية مباشرة SSC HD 1، بجانب النقل من خلال موقع الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن

ويتولى فارس عوض مهمة التعليق على مباراة الاتحاد والفتح حيث سيكون من خلال القناة الصوتية الأولى، بينما سيكون راشد الدوسري عبر القناة الصوتية الثانية.

  • فارس عوض على SSC HD 1 الصوتية الاولى.
  • راشد الدوسري عبر SSC HD الصوتية الثانية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات