أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها ومعلق اللقاء، في مواجهة تجمع الطرفين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، لحساب مواجهات الجولة 25 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


مباراة الاتحاد القادمة في دوري روشن ستكون بنهاية شهر مارس الجاري، وبعد انقضاء مدة التوقف وخوض المنتخب السعودي مواجهتي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.


مباراة الاتحاد والفيحاء في الدور الأول انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين على ملعب ستاد الملك فهد الدولي، والتي كانت ضمن مواجهات الجولة الثامنة من دوري روشن.


يحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 43 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 7 لقاءات.


على الجانب الأخر يحتل نادي الفيحاء المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 32 نقطة، والتي حصدها من الفوز في 8 مواجهات والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 8 مباريات.


موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في الدوري السعودي

وعن موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي فإنها ستكون بنهاية شهر مارس الجاري، بالتحديد يوم الجمعة الموافق 29 من شهر مارس الجاري 2024 ميلاديًا، 19 من شهر رمضان 1445 هجريًا.


وعن توقيت مباراة الاتحاد القادمة ضد الفيحاء فإن المواجهة ستنطلق في الأوقات التالية:-

  • الاتحاد والفيحاء الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة والدوحة والقدس.
  • الاتحاد ضد الفيحاء الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • الاتحاد أمام الفيحاء الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وعمان.


القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن

وعن القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الفيحاء في دوري روشن، فإنها ستكون متاحة مباشرة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية عبر SSC HD الأولى، والتي ستوفر 2 من المعلقين لوصف أحداث اللقاء.


وتنتظر القناة حتى قبل المواجهة بأيام قليلة لتحدي معلق اللقاء خاصة وأن المواجهة مازال يتبقى عليها أكثر من 10 أيام.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات