أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والرائد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والرائد المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والرائد القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها، والتي تجمع الطرفين على ملعب ستاد الأول بارك، لحساب مواجهات الجولة 23 من مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


انتهت مباراة النصر والرائد في الدور الأول بفوز العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.


يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة، جمعها من الفوز في 17 لقاء والتعادل في مواجهتين وخسارة 3 لقاءات، تعادل العالمي في المواجهة الأخيره بالدوري مع نادي الحزم بأربعة أهداف لكل فريق.


موعد مباراة النصر والرائد المقبلة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والرائد القادمة في الدوري السعودي

حددت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراة النصر والرائد القادمة في الجولة 23 من مباريات الدوري السعودي، والتي تقرر لها أن تقام يوم الخميس المقبل الموافق 7 من شهر مارس الجاري.


وعن توقيت مباراة النصر المقبلة ضد نادي الرائد فإن اللقاء سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

من المقرر أن تنقل مباراة النصر والرائد من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الشرق الأوسط عبر SSC HD 1، كم أنها ستكون منقولة لحظة لحظة لأبرز اللقطات والأهداف من خلال موقعنا الدوري السعودي لايف.


معلق مباراة النصر والرائد في الجولة 23 من دوري روشن

وقد علم موقعنا الدوري السعودي لايف معلق مباراة النصر والرائد المقبلة في الجولة الـ 23 وقد اختارت قناة SSC الرياضية كل من حماد العنزي وحاتم بطيشه للتعليق على المواجهة المرتقبة بين الفريقين.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات