أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

موعد مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف موعد مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها والمعلق، في مواجهة قوية تدمع الطرفين على ملعب ستاد الاول بارك، لحساب مواجهات الجولة 25 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


فاز النصر على الطائي في لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، ويحتاج العالمي تحقيق الانتصار في لقاء اليوم في الجولة الثامنة.


يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 56 نقطة، ويواصل وكانت أخر مبارياته أمام الاهلي قد انتهت بفوز عقب التعثر في مواجهتين على التوالي جعلت الفارق بينه وبين الهلال المتصدر يكسر حاجز الـ10 نقاط.


على الجانب الأخر يدخل نادي الطائي مباراة النصر القادمة ويريد تحقيق الانتصار للهروب من خطر الهبوط الذي يلاحق الفريق مبكرًا في الموسم الحالي، ووجوده في المراكز الثلاثة الأخيره التي تؤدي لدوري الدرجة الاولى "دوري يلو".


 

موعد مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري السعودي

حدد لجنة المسابقات في دوري روشن موعد مباراة النصر والطائي القادمة في الدوري السعودي والتي تقرر لها يوم 30 من شهر مارس الجاري 2024 ميلاديًا، 20 من شهر رمضان 1445 هجريًا.


وعن توقيت مباراة النصر القادمة ضد الطائي في دوري روشن فإن المواجهة ستكون في الأوقات التالية:-

  • النصر ضد الطائي الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة والدوحة.
  • النصر أمام الطائي الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم.
  • النصر والطائي الساعة 11:00 بتوقيت أبوظبي وعمان.
  • النصر والطائي الساعة 8:00 بتوقيت تونس والرباط والجزائر.


القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي في الدوري السعودي

تم الكشف عن القنوات الناقلة لمباراة النصر القادمة ضد الطائي في الجولة 25 من الدوري السعودي والتي ستكون متاحة عبر قنوات شركة الرياضة السعودية، ومن خلال قنوات SSC HD سيتم توفير 2 من المعلقين مباشرة في الشرق الاوسط.


يمتلك النصر السيطرة على الطائي في المواجهات الـ 5 الأخيرة بين الفريقين، وحقق العالمي الفوز في 4 مباريات مقابل انتصار وحيد للحتماوي.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات