أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الأهلي والاتفاق 2-2 في الدوري السعودي

أهداف مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

انتهت مباراة الأهلي والاتفاق بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في لقاء جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد عبدالله الدبل، لحساب مواجهات الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


افتتح التسجيل للنادي الأهلي في شباك نادي الاتفاق النجم السعودي الدولي فراس البريكان عند الدقيقة 8 من الشوط الأول، وهو الهدف الذي جاء بعد صناعة من النجم الجزائري رياض محرز، لتواصل هذة الثنائية الإبداع مع الراقي.


تمكن اللاعب سيكو فوفانا من تسجيل هدف التعادل لفارس الدهناء في الدقيقة 48 من الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


وفي الشوط الثاني سجل اللاعب موسي ديمبلي هدف التقدم لنادي الاتفاق، والذي جاء بعد هجمة سريعه للفرسان عند الدقيقة 49 بعد مرور 4 دقائق فقط من نصف المواجهة الثاني، وعاد اللاعب عبدالله العمار لتسجيل هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة 88 من المواجهة.


بتلك النتيجة يرفع النادي الاهلي رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثالث من الترتيب، بينما وصل رصيد الاتفاق إلى 36 نقطة في المركز السادس بالترتيب.


مباراة الأهلي القادمة ستكون أمام نادي الاتحاد في لقاء ديربي جدة، والتي ستكون يوم الاثنين المقبل، بينما يلعب نادي الاتفاق امام نادي الفتح في يوم الأربعاء.


أهداف مباراة الأهلي والاتفاق في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات