أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والشباب 4-3 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي

نجح نادي الهلال في تحقيق الانتصار بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف سجلهم نادي الشباب، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم السبت على ملعب ستاد نادي الشباب في الرياض، لحساب مواجهات الجولة 25 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


الهلال يفوز على الشباب ويقترب خطوة من الفوز بالدوري

افتتح التسجيل في مباراة الهلال والشباب اليوم اللاعب مصعب الجوير نجم الزعيم السابق عند الدقيقة 3 من عمر اللقاء، وتعادل اللاعب الكسندر ميتروفيتش للضيوف في الدقيقة 20 من نصف المباراة الأول.


وتمكن النجم الصربي ميتروفيتش من تسجيل الهدف الثاني لنادي الهلال عند الدقيقة 27، بينما نجح اللاعب سيرجي سافيتش في تسجيل الهدف الثالث لأزرق الرياض عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بثلاثية.


نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الرابع لنادي الهلال في شباك نادي الشباب والذي جاء في الدقيقة 57 من عمر اللقاء، وهو الهدف الاول الذي يسجله التورنادو في شباك الليوث طوال مسيرته.


أضاف اللاعب حسين صبياني الهدف الثاني لنادي الشباب في شباك الهلال عند الدقيقة 64 من عم اللقاء، وأضاف رومان سايس هدف ثالث لليوث عند الدقيقة 78 من عمر اللقاء، لكن نجح الهلال في فرض سيطرته بالكامل على اللقاء.


بهذا الانتصار رفع نادي الهلال رصيده إلى 71 نقطة في المركز الأول بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد نادي الشباب عند 28 نقطة في المركز الثاني عشر من الترتيب.


مباراة الهلال المقبلة ستكون أمام فريق الأخدود يوم الثلاثاء المقبل الثاني من إبريل، بينما ستكون مباراة الشباب أمام فريق الرياض يوم الأربعاء الثالث من نفس الشهر.


أهداف مباراة الهلال والشباب اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات