أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الهلال والرياض في الجولة 23 من الدوري السعودي

أهداف مباراة الهلال والرياض في الجولة 23 من الدوري السعودي

يقدم لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر مارس الجاري، مشاهدة ملخص وأهداف مباراة الهلال والرياض بالمواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من دوري روشن.

 

حقق الهلال فوزاً صعباً على حساب الرياض بالمواجهة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم في دوري روشن، ليواصل الزعيم سلسلة انتصارات الزعيم المتتالية ويقترب من تحطيم الرقم القياسي لأكثر الأندية تحقيقاً لانتصارات متتالية بالتاريخ.

 

تشكيلة الهلال أمام الرياض اليوم

في حراسة المرمى : ياسين بونو

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – رينان لودي

في خط الوسط : سلمان الفرج – محمد كنو – عبدالله الحمدان

في خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – ميشيل ديلجادو.

 

ملخص مباراة الهلال والرياض

أنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولكن مع بداية النصف الثاني دخل الفريقين بقوة كبيرة لرغبتهما في تحقيق الفوز حتى بالدقيقة 52 يسجل هدف البليهي هدف بالخطأ في مرماه، ثم عادل النتيجة بعدها روبن نيفيز بالدقيقة 66 بركلة جزاء.

 

ويتقدم للهلال للمرة الأولى أمام الرياض النجم البرازيلي ميشيل ديلجادو بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 75 بكرة رأسية رائعة، وتستمر هذه النتيجة حتى يطلق الحكم صافرة أنتهاء اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالح الزعيم ويحصل على الثلاثة نقاط.


وبذلك الفوز الذي حققه الهلال على حساب الرياض اليوم يواصل الفريق سلسلة انتصاراته المتتالية للمباراة الـ 28 على التوالي ويرفع رصيده للنقطة الـ 65 متصدراً جدول ترتيب دوري روشن، بينما توقف رصيد الرياض عند النقطة 23 محتلاً المركز الـ 15 بالمسابقة.


فيديو أهداف مباراة الهلال والرياض في دوري روشن

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات