أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد والفيحاء 3-1 في الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

حقق نادي الاتحاد انتصارًا مهمًا على حساب نظيره فريق الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد عبد الله الفيصل، لحساب مواجهات الجولة 25 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


افتتح التسجيل في مباراة الاتحاد والفيحاء اللاعب عبدالحميد صابري لنادي الفيحاء والذي جاء عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء، عقب إهدار النجم الفرنسي كريم بنزيما ضربة جزاء تصدى لها ستويكوفيتش.


وفي الدقيقة 30 من نفس الشوط تمكن المغربي عبدالرزاق حمدالله من تسجيل هدف التعادل للنمور، حتى عاد النجم الشاب أحمد الغامدي ويسجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 47 لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد 2-1.


اختتم التهديف في مباراة الاتحاد والفيحاء اللاعب مروان الصحفي في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، ليؤكد على انتصار النمور.


بتلك النتيجة يكون نادي الاتحاد قد رفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع بجدول الترتيب محققًا الانتصار الرابع عشر، بينما يتوقف رصيد نادي الفيحاء عند 32 نقطة في المركز الثامن من الترتيب متلقيًا الهزيمة التاسعة.


مباراة الاتحاد المقبلة ستكون أمام فريق الاهلي والمقرر لها يوم الاثنين المقبل، بينما يلعب نادي الفيحاء أمام فريق الوحدة يوم الثلاثاء.


أهداف مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات