أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

اهداف مباراة النصر والعين اليوم في دور ابطال اسيا، يعرضها لكم موقعنا الدوري السعودي لايف في المواجهة التي جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب استاد هزاع بن زايد - بنادي العين، بذهاب دور الربع نهائي في دوري أبطال اسيا للموسم الجاري.


نجح العين في خطف فوز مهم وصعب اليوم على النصر في الديار بهدف دون رد سجلة النجم المغربي سفيان رحيمي، ليسهل المهمه على الفريق العنابي بمباراة الاياب التي ستلعب يوم الاثنين القادم الموافق 11 من شهر مارس الجاري.


ملخص مباراة النصر والعين

شهدت بداية مباراة النصر والعين اليوم في ذهاب دور الربع نهائي بدوري ابطال اسيا تفوق للفريق الاماراتي، الي نتج عنه هدف أول عالمي سجله سفيان رحيمي هدف العين في الدقيقة 44 من الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني من مباراة النصر والعين اليوم، استمر فريق العين بمواصلة ضغطة وتفوقة الذي نتج عنه الهدف الثاني، لكن الحكم الغي الهدف بعد الرجوع للفار، وتنتهي المباراة على هذه النتيجة فوز العين علي النصر بهدف دون  رد.


بدأ النصر المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: دافيد أوسبينا

الدفاع: سلطان الغنام – بيهيتش – لابورت - علي لاجامي

الوسط:  عبد المجيد الصليهم – عبد الله الخيبري - أيمن يحيى

الهجوم: أوتافيو – ساديو ماني – كريستيانو رونالدو.


وشهدت المباراة غياب النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا الذي خرج من القائمة قبل اللقاء بساعات بسبب تعرضه لإصابة قوية في المران، وقام المدرب بضم ساديو ماني للقائمة والذي سافر للإمارات بطائرة خاصة.


ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين النصر والعين يوم الاثنين المقبل الموافق 11 مارس الجاري على ملعب الأول بارك معقل النصر في الرياض، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات