أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة الاتحاد والفتح 4-2 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والفتح، في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت الموافق 16 مارس على ملعب استاد عبدالله بن جلوي، في إطار منافسات الجولة الـ 24 من دوري روشن للمحترفين.


حقق الاتحاد ريمونتادا قوية على الفتح اليوم حيث قلب تأخره بهدف للفوز بثلاثية، وحصل على ثلاثة نقاط في غاية الأهمية بمشواره بمسابقة الدوري، ليواصل اللحاق بالأهلي في المركز الثالث والذي يأمل لاحتلاله لاجل المشاركة في الملحق الأسيوي المؤهل لدوري الأبطال.


تشكيلة الاتحاد أمام الفتح اليوم

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : حسن كادش - أحمد حجازي - لويز فيليبي - مدالله العليان

في خط الوسط : فيصل الغامدي - نجولو كانتي - أحمد الغامدي

في خط الهجوم : رومارينهو - عبد  الرزاق حمدالله - جوتا.


ملخص مباراة الاتحاد والفتح

استطاع الفتح أن يتقدم مبكراً على الاتحاد ويشعل اللقاء منذ بداية الشوط الأول بالدقيقة 6 عن طريق سالم النجدي، ليأتي بعدها العميد ويقلب الطاولة ويسجل ثنائية بأقدام عبد الرزاق حمدالله بركلة جزاء والبرتغالي جوتا، لينتهي النصف الأول بينهما بهدفين مقابل هدف.


وأضاف لاعب الاتحاد أحمد الغامدي الهدف الثالث في الدقيقة 64 بعد تسديدة في غاية الروعة، واستطاع بعدها بدقيقة فقط سعد الشرفاء أن يقلص الفارق للفتح ويسجل الثاني، ثم أختتمها حمدالله بإحرازه الرابع بالدقيقة 74، وتنتهي بعدها المباراة بفوز العميد برباعية لهدفين.


بذلك الفوز الذي حققه الاتحاد على الفتح اليوم رفع العميد رصيده للنقطة 43 محتلاً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين، بينما توقف رصيد النموذجي عند النقطة 31 في المركز التاسع ليواصل سلسلة عدم الفوز للمواجهة السادسة على التوالي.


فيديو أهداف مباراة الاتحاد والفتح 4-2 اليوم من هنا


تعليقات