أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أهداف مباراة النصر والرائد 3-1 اليوم في الدوري السعودي

أهداف مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي ملخص وأهداف مباراة النصر والرائد، في المواجهة القوية التي جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الـ 23 من دوري روشن، على أرضية ملعب استاد الأول بارك.

 

تعرض فريق النصر لهزيمة  ثقيلة أمام الرائد بثلاثية مقابل هدف، بالمواجهة المثيرة التي جمعت الفريقين اليوم، ليواصل العالمي نزيف النقاط للمواجهة الثانية في الدوري والثالثة على التوالي، ويبتعد بشكل كبير عن اللحاق بالهلال في صدارة جدول ترتيب المسابقة.

 

ملخص مباراة النصر والرائد اليوم

أشعل فريق الرائد المباراة مبكراً بتسجيله الهدف الأول على النصر في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول من اللقاء، ثم استطاع بعدها اللاعب أيمن يحيى أن يسجل التعادل للعالمي في الدقيقة 24، وتستمر هذه النتيجة حتى ينتهي الشوط بهدف لمثله.

 

واستطاع بعدها نجم الرائد محمد فوزير أن يتقدم مرة أخرى بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 46 من الشوط الثاني، ويختتمها ويحسمها أمير سعيود بإحرازه الثالث لرائد التحدي على النصر، ويطلق الحكم بعدها صافرة أنتهاء المباراة بثلاثية مقابل هدف.


وبعد الهزيمة التي تعرض لها فريق النصر على يد الرائد اليوم توقف رصيده عند النقطة 53 محتلاً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن، بينما رفع الرائد رصيده للنقطة 23 محتلاً المركز 13 من المسابقة، ويقترب الهلال بقوة من حسم لقب هذه النسخة.


أهداف مباراة النصر والرائد 3-1 اليوم من هنا

تعليقات