أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والاتحاد اليوم في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

مباراة الهلال والاتحاد اليوم، يعرض لكم عبر شاشة موقنا الدوري السعودي لايف متابعة مباراة الهلال والاتحاد، في إطار كلاسيكو سعودي تحت شعار المنافسة الاسيوية، يجمع بين الفريقين الليلة على أرضية ملعب المملكة ارينا "بنادي الهلال"، في ذهاب دور ربع نهائي دوري ابطال آسيا للموسم الجاري.

 

يستضيف نادي الهلال غريمه التقليدي نادي الاتحاد في قمة سعودية بنكهة آسيوية، مواجهة ينتظرها جماهير الفريقين بفارغ الصبر، وجماهير الاتحاد بشكل أخص بسبب الهزيمة التي تلقاها الفريق في اخر مواجهتين جمعت بينهم.

 

ويدخل الهلال اللقاء اليوم أمام الاتحاد وله الأفضلية من حيث صاحب الأرض والجمهور، ومن المستوي التاريخي الذي يمتاز به الفريق منذ بداية الموسم الحالي، الذي يسعي فيه لتحطيم الرقم القياسي كأكثر نادي تحقيقاً للانتصارات في تاريخ كرة القدم، الذي يتبقى عليه فقط 3 انتصارات.

 

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري ابطال آسيا، اصبح نادي الاتحاد تحت ضغط كبير بسبب قوة الهلال العظيمة، ومأزق مع الجماهير المطالب بمصالحتهم بعد الهزيمة في المباراة في المباراة الفائتة علي يد نادي الهلال.

 

ويسعي نادي الاتحاد اليوم امام نادي الهلال تحقيق فوز أو تعادل على الأقل يسهل من مهمته في مباراة الإياب في عقر داره، وفك عقدة نادي الهلال الذي لم يستطيع الانتصار عليه منذ سنوات عديدة.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الاتحاد الليلة

في حراسة المرمي : العويس.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – كوليبالي – البليهي – البريك.

في خط الوسط : روبن نيفيز – سافيتش – كنو.

في خط الهجوم : مالكوم – ميتروفيتش – سالم الدوسري.

 

تشكيل الاتحاد المتوقع لمباراة الهلال الليلة

الحارس : عبدالله المعيوف.

الدفاع : فواز الصقور – حجازي – حسن كادش – سعد الموسي – زكريا هوساوي.

الوسط : نجولو كانتي – فابينهو – فيصل الغامدي.

الهجوم : رومارينيو – عبد الرزاق حمدالله.

 

ستنطلق مباراة الهلال الاتحاد اليوم في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

 

وستطلق صافرة مباراة الهلال والاتحاد الليلة، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

ستذاع مباراة الهلال والاتحاد الليلة في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال آسيا، عبر شاشة قناة SSC 1 HD بتعليق علي الكعبي، والمعلق مدحت شلبي على القناة الصوتية الثانية.

 

ويمكنك متابعة مباراة الهلال والاتحاد اليوم، من خلال شاشة قناة Bein Sport AFC HD، بصوت المعلق الرائع عصام الشوالي.

 

وستنقل مباراة الهلال الاتحاد أيضاً عبر شاشة قناة Dubai Sports asia 1 HD، بصوت المعلق المصري بلال علام، وعلى قناة Alkass nine HD، بتعليق المتألق سمير المعيرفي.

 

أهداف مباراة الهلال والاتحاد في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا

تعليقات