أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والرائد اليوم في الحولة 23 بدوري روشن

مشاهدة مباراة النصر والرائد اليوم في دوري روشن

مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي، يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة النصر والرائد في المواجهة التي تجمع بين الفريقين الليلة على أرضية ملعب الاول بارك "بنادي النصر" في إطار منافسات الجولة 23 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

قبل مباراة النصر والرائد اليوم في دوري روشن، سنعرض عليكم موقف الفريقين بالدوري حتى الآن، والذي نجد فيه أن العالمي السعودي نادي النصر يتواجد بوصافة جدول ترتيب الدوري في المركز الثاني برصيد 53 نقطة، بفارق 9 نقاط عن المركز الاول.

 

ويدخل النصر اللقاء اليوم أمام الرائد بقيادة الاسطورة كريستيانو رونالدو الغائب عن الفريق في المباراة الفائتة بسبب الإيقاف، طامحا في الانتصار الغائب عن الفريق في اخر مباراتين، حيث تعادل الفريق باخر لقاءاته بالدوري مع فريق الحزم بنتيجة 4-4.

 

في حين تلقي نادي النصر هزيمة في المباراة الاخيرة له على يد نادي العين  الاماراتي بنتيجة هدف دون رد في ذهاب دور الربع نهائي بدوري أبطال آسيا.

 

ويخوض النصر المباراة اليوم أمام الرائد متأثراً بالعديد من الغيابات، التي تأثر الفريق كثيراً ببعض منها منذ المباراة الأولي امثال الحارس نواف العقيدي، والظهير سلطان الغنام للإيقاف، وغياب الثعبان البرازيلي تاليسكا الذي سيقوم بإجراء العملية اليوم وسيغيب حتى نهاية الموسم.

 

تشكيل النصر المتوقع لمباراة الرائد الليلة

في حراسة المرمي : اوسبينا.

في خط الدفاع :  لاجامي – لابورت – العمري – تيليس.

في خط الوسط : بروزوفيتش – الخيبري – اوتافيو.

في خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.

 

ويجد الرائد نفسة اليوم أمام النصر في مواجهة يصعب فيها الخروج بالثلاث نقاط من عقر دار نادي النصر، ويعاني الرائد من سوء النتائج منذ بداية الموسم، الذي يجد نفسه فيه يقع في المركز 15 بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 20 نقطة فقط.

 

يمكنك مباراة النصر والرائد اليوم في الجولة 23 بدوري روشن، عبر شاشة قناة SSC 1 HD ، وينقل لنا احداث المباراة المعلق فهد العريشي، والمعلق حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

 

كما يمكنكم أيضاً متابعة مباراة النصر والرائد الليلة، على شاشة قناة SSC 5 HD، بصوت المعلق المتألق حماد العنزي.

 

وستنطلق مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ودولة قطر والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.

 

 وستطلق صافرة بداية مباراة النصر والرائد الليلة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس.

 

مباراة النصر والرائد اليوم في الدوري السعودي

تعليقات