سبب غياب كريم بنزيما المستمر من مباريات الاتحاد الأخيرة

سبب استبعاد كريم بنزيما المستمر من مباريات الاتحاد مؤخرًا

لاحظ الجميع غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، من المباريات مؤخرًا، حتى خمن البعض أن الفرنسي يعاني من إصابة قوية تعطله عن دخول قائمة النمور.


الإصابة تحرم الاتحاد من خدمات كريم بنزيما

غاب كريم بنزيما عن أخر ٤ مباريات للاتحاد بمختلف المسابقات، ٣ منها أمام نادي الهلال ولقاء أخر أمام الأخدود.


الموضوع يستكمل في الأسفل...

سبب غياب كريم بنزيما

وفي المران الجماعي الأخير لنادي الاتحاد شارك كريم بنزيما بالفعل مع اللاعبين بشكل طبيعي، لكن الغريب أنه غادر سريعًا وبعد ٥ دقائق فقط تقريبًا.


وقد غادر كريم التدريبات الجماعية سريعا من أجل تلقي العلاج، ليقرر الجهاز الطبي خضوع بنزيما لعدة جلسات تأهيلية مرة أخرى على موضع الإصابة، والذي كان سبب في استبعاده من قائمة لقاء الفتح، مساء السبت.


إصابة مزمنه في ظهر بنزيما !

والحقيقة أن الفرنسي كريم بنزيما عانى من إصابة على مستوى الظهر، تسبب له الآلام التي ضربته في منطقة أسفل الظهر، لكن الصعب أنها تعاوده من وقت لأخر حتى أصبح اللاعب مضطرًا لعمل الحجامة الإسلامية على تلك المنطقة للتخلص من الآلام فيها.


كريم بنزيما والحجامة

وقد ظهر اللاعب في أكثر من مرة وهو يجري "الحجامة" خلال السنوات الأخير وحينما كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد، وقد عليها عليها في وقت سابق وكتب: "إنها العلاج الأفضل على الإطلاق.. الحمدلله".


ومع نادي الاتحاد، تعتبر تلك المرة الثانية التي يخضع فيها الفرنسي للحجامة، وكانت الأولى قبل ٤ أشهر تقريبا على منطقة الفخذ.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-