مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات كأس العالم

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف تغطية حصرية لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في مواجهة مقرر لها أن تقام على ملعب ستاد المركز في دوشنبة بطاجيكستان، لحساب مواجهات الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السابعة، وبالمرحلة الثانية من التصفيات.


تفاصيل قبل بداية مباراة السعودية وطاجيكستان

نجح المنتخب السعودي في تحقيق الانتصار بهدف دون مقابل في لقاء الجولة الثالثة على منتخب طاجيكستان، بعدما حقق الفوز في المواجهات الثلاثة الماضية، والتي بسببها نجح في تصدر مجموعته بـ9 نقاط.


بدأ المنتخب السعودي مشواره بالفوز على منتخب باكستان بأربعة أهداف دون مقابل، ثم نجح في مواصلة الانتصارات بالفو على المنتخب الأردني بهدفين دون مقابل في لقاء الجولة الثانية من المرحلة الثانية.


مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم ه الحاسمة لتأهل الصقور رسميًا عن المجموعة السابعة، وحين تحقيق الانتصار سيصل للنقطة رقم 12 في المجموعة، ويتبقى له مواجهتي باكستان والأردن.


يفتقد المنتخب السعودي في مباراة اليوم ضد طاجيكستان خدمات عبد الرحمن غريب وعبد الإلة المالكي بسبب عدم استكمال المران الختامي مساء أمس الاثنين، وبالتالي سيكون الثنائي خارج قائمة الصقور في تلك المواجهة المهمة.


من المقرر أن تنقل مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة في الوطن العربي، والتي ستكون متاحة عبر قنوات SSC HD 1 بجانب النقل من خلال قناة SSC HD 5 والتي ستكون بتعليق المتميز فهد العتيبي مباشرة من خلالها بعدما كانت غير منقوله.


من المقرر أن تنطلق مباراة السعودية وطاجيكستان في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت أبوظبي، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس.


تابع مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم من هنا 👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-