أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي

معلق مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف من خلال السطور التالية معلق مباراة الأهلي والاتفاق القادمة، في المواجهة القوية المرتقبة التي ستجمع الفريقين على ملعب استاد عبدالله الدبل، ضمن حسابات الجولة الـ 25 من دوري روشن للمحترفين الموسم الحالي 2024 - 2023.


تعرض فريق الأهلي لهزيمة قوية أمام النصر بالجولة الماضية بهدف نظيف، والتي كان يأمل من خلالها تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لاجل اللحاق بالعالمي في المركز الثاني والابتعاد عن الاتحاد ولكن لم يحالفه الحظ، وتنتظره لقاءات نارية بالجولات القادمة من دوري روشن.


يحتل فريق الأهلي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 47 نقطة، ليخوض الراقي مباراته القادمة أمام الاتفاق رافعاً شعار لابديل عن الفوز لاجل البقاء على حظوظه في انتزاع المركز الثاني من النصر، وضمان المشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب سنوات.


تشكيلة الأهلي المتوقعة لمواجهة الاتفاق

في حراسة المرمى : ادوارد ميندي

في خط الدفاع : علي مجرشي - ميريح ديميرال - عبد الباسط هندي سعد بالعبيد

في خط الوسط : فرانك كيسيه - علي الأسمري - روبرتو فيرمينو

في خط الهجوم : رياض محرز - فراس البريكان - سانت ماكسيمان.


وجدير بالذكر بأن النادي الأهلي هذا الموسم بنسبة كبيرة سيخرج بموسم صفري بدون أي بطولة، وذلك بعد خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين وعدم تواجده بالسوبر السعودي، وصعوبة المهمة في التتويج بالدوري هذا الموسم بسبب تفوق الهلال والفرق الشاسع بينهما في النقاط.


معلق مباراة الأهلي والاتفاق، تعثر فريق الاتفاق في مباراته السابقة أمام الطائي حيث أنتهت المواجهة بهدف لمثله، وعلى أثرها رفع رصيده للنقطة 35 ليحتل حالياً المركز السادس من جدول ترتيب دوري روشن، بفارق 5 نقاط عن المركز الخامس والذي يتواجد به نادي التعاون.


معلق مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري

تم تحديد هاوية معلق مباراة الأهلي والاتفاق القادمة في الدوري، حيث سيتولى الثنائي عيسى الحربين ومحمد حسين مسؤلية التعليق على مجريات المباراة عبر قناة SSC الرياضية، والتي كلفتهما لتغطية اللقاء المرتقب يوم الجمعة الموافق 19 رمضان الجاري.


ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والطائي القادمة في الدوري السعودي يوم الجمعة الموافق 19 رمضان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

تعليقات