أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

معلق مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الجولة 24 من الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والفتح القادمة في الدوري السعودي

معلق مباراة الاتحاد والفتح، يمكنكم معرفة معلق مباراة الاتحاد والفتح القادمة والتي سيوفرها لكم موقع الدوري السعودي لايف من خلال السطور التالية، في المواجهة التي ستجمع الفريقين بالجولة الـ 24 من دوري روشن، على ملعب استاد عبدالله بن جلوي.

 

حقق فريق الاتحاد فوزاً صعباً للغاية أمس على حساب الأخدود بثنائية مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما في الجولة 23 من دوري روشن، وذلك على الرغم من كثرة الغيابات العميد حيث لم يتواجد ثلاثي الهجوم الأساسي كريم بنزيما ورومارينهو وعبد الرزاق حمدالله.

 

رفع الاتحاد رصيده للنقطة 40 محتلاً المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري السعودي، ليفقد العميد بشكل كبير منافسته على لقب هذه النسخة من البطولة المحلية، ولكنه سيعمل خلال الفترة القادمة لتحقيق المزيد من الانتصارات لاجل ضمان المشاركة أسيوياً.

 

معلق مباراة الاتحاد والفتح، بينما في الجهة المقابلة يبحث فريق الفتح عن الفوز الغائب عنه في أخر أربعة جولات من مسابقة الدوري، والتي من خلالها حسم التعادل ثلاثة لقاءات وتعرض لهزيمة وحيدة، ليحتل النموذجي حالياً المركز السابع برصيد 31 نقطة.

 

معلق مباراة الاتحاد والفتح القادمة

تم تحديد هاوية معلق مباراة الاتحاد المرتقبة أمام الفتح في الدوري بشكل رسمي، حيث سيعلق الإماراتي المتميز فارس عوض على مجريات اللقاء عبر قناة SSC الرياضي، كما سيتواجد أيضاً راشد الدوسري لتغطية المواجهة يوم السبت 6 رمضان.

 

وتنتظر الاتحاد مواجهة مصيرية في غاية الأهمية تجمعه بموطنه الهلال في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، والتي من خلالها يأمل العميد لتحقيق مفاجأة وحسم التأهل للمربع الذهبي، على الرغم صعوبة المهمة بعد الهزيمة بثنائية نظيفة من الهلال بالذهاب.


موعد مباراة الاتحاد والفتح في الدوري

أما بالنسبة لموعد وتوقيت مباراة الاتحاد والفتج القادمة في الدوري، ستنطلق المواجهة يوم السبت 6 رمضان القادم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

تعليقات