أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات آسيا لكأس العالم

مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم، ننقل لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة السعودية وطاجيكستان، في اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين على أرضية ملعب الاول بارك في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

يستضيف اليوم المنتخب السعودي منتخب طاجيكستان في مواجهة قوية ومثيرة يصعب فيها تحديد الفائز بالنظر لقوة المنتخبين، ويسعي منتخب الصقور السعودي اليوم من المباراة تحقيق الفوز الثالث له بالتصفيات ليحقق العلامة الكاملة ويرفع رصيده للنقطة التاسعة.

 

وخاض المنتخب السعودي قبل مباراة طاجيكستان الليلة بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم مباراتين ونجح بتحقيق الفوز بهما، حيث الاولي على حساب منتخب باكستان بنتيجة 4-0، والأخيرة على حساب منتخب الأردن بثنائية نظيفة.

 

وبالمقابل منتخب طاجيكستان يطمح من مباراة اليوم أمام المنتخب السعودي بخطف الفوز ومعه الصدارة، حيث يمتلك الفريق 4 نقاط، وإذا نجح في تحقيق الفوز الليلة سيصل للنقطة السابعة في المركز الأول.

 

تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمباراة طاجيكستان

في حراسة المرمى : احمد الكسار.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – علي لاجامي – ياسر الشهراني.

في خط الوسط : محمد كنو – عبدالله الخيبري – فيصل الغامدي.

في خط الهجوم : سالم الدوسري – صالح الشهري – عبد الرحمن غريب.

 

ستنطلق مباراة السعودية ضد منتخب طاجيكستان اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن وسوريا.

 

وستذاع مباراة السعودية وطاجيكستان عبر شاشة قناة Alkass HD، وستنقل أيضاً على قناة Alkass two HD، وينقل لكم احداث اللقاء المعلق الرائع خالد الحدي.


تابع مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم من هنا 👇


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات