أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والأخدود اليوم في الجولة 23 من الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد والأخدود اليوم في الدوري السعودي

ينقل لكم موقعنا مباراة الاتحاد والأخدود اليوم في الجولة 23 من الدوري السعودي، حيث من المقرر أن تجمع بين الطرفين على ملعب ستاد عبد الله الفيصل، ضمن مواجهات دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


حقق نادي الاتحاد الفوز في لقاء الدور الأول بهدف نظيف سجله اللاعب كريم بنزيما، في اللقاء الذي جمع بين الطرفين على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.


حصلت قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD 1 على حقوق مباريات الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، ويمكنكم من خلالها مباراة الاتحاد والأخدود اليوم.


ومن أهم المعلومات قبل مباراة الاتحاد ضد الأخدود وهي ترتيب الفريقين في الجدول العام، ويحتل العميد المركز الخامس في الترتيب برصيد 37 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن التعاون الرابع في الترتيب.


على الجانب الأخر يدخل نادي الأخدود مباراة الاتحاد اليوم وهو في المركز الرابع عشر من الترتيب برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 لقاءات والتعادل في مواجهتين وخسارة 13 مواجهة حتى الآن، ويعاني من خطر الهبوط.


يمكنكم الاستمتاع بمباراة الاتحاد والأخدود اليوم في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرنة والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والخوطوم، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.


من أبرز غيابات نادي الاتحاد امام الاخدود مساء اليوم الجمعة كل من كريم بنزيما بسبب الاصابة في أسفل الظهر، وزكريا هوساوي بسبب الاصابة في التواء الكاحل ، وعبدالله المعيوف بسبب الاصابة في عضلة الساق، وحسن كادش بسبب الاصابة في العضلة الضامة، واحمد الغامدي بسبب الاصابة باجهاد في العضلة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات