أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر والعين اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

يوفر لكم موقع الدوري السعودي مباراة النصر والعين اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الاثنين، على ملعب ستاد الاول بارك، لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.


انتهت مباراة النصر والعين في لقاء الذهاب الذي كان بالإمارات، بفوز أصحاب الأرض بهدف دون مقابل، ويسعون اليوم لتحقيق الانتصار الثاني على العالمي والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال.


على الجانب الأخر يدخل نادي النصر مباراة العين اليوم وعينه على تحقيق الانتصار المؤهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا فقط لا غير، ويعتمد في ذلك على جهود كريستيانو رونالدو وساديو ماني واليكس تيليس وأوتافيو وبروزوفيتش، الخماسي الأجنبي الذي قرر بشكل كبير لويس كاسترو الاعتماد عليه في مواجهة الإياب.


ولكل من يريد مباراة النصر والعين اليوم في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، فإن المواجهة ستكون متاحة لكم عبر موقعنا للمتابعة لحظة بلحظة، بجانب النقل عبر قنوات شركة الرياضة السعودية SSC HD EXTRA 1 في الشرق الاوسط.


كما يمكنك متابعة مباراة النصر العين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، على شاشة قناة Abu Dhabi Sports asia 1، بتعليق محمد الشامسي، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.


وستذاع مباراة النصر والعين اليوم، على قناة bein sports AFC 1 HD، بصوت المعلق عصام الشوالي، وعلي شاشة Alkass nine HD بتعليق خليل البلوشي.


وبالنسبة لتوقيت مباراة النصر والعين اليوم في دوري أبطال آسيا فإن اللقاء ينطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس وبغداد، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم، وفي تمام الساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.


تمكن نادي النصر من العبور على حساب نادي الفيحاء من دوري الـ16 بدوري الأبطال، وذلك بعدما تفوق عليه بنتيجة 3-0 لمجموع المواجهتين، على الجانب الأخر يدخل نادي العين مباراة النصر اليوم بعدما تأهل على حساب فريق نساف قرشي بهدفين مقابل هدف وحيد لمجموع مواجهتي الذهاب والإياب.


تشكيل النصر المتوقع لمباراة العين اليوم

في مباراة النصر والعين اليوم بربع نهائي دوري أبطال آسيا، سيخوض لويس كاسترو المدير الفني العالمي السعودي اللقاء الليلة بكامل نجومه منذ بداية المباراة حتى يضمن البداية الصحيحة ولا يضيع على نفسه فرصة التأهل، وبالتالي تشكيل النصر المتوقع لمباراة العين الليلة سيكون كالتالي :

حارس المرمى : راغد النجار.

الدفاع : اليكس تيليس – العمري – لاجامي – آل فتيل.

الوسط : بروزوفيتش – اوتافيو – الخيبري.

الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبد الرحمن غريب.


تشكيل العين المتوقع امام النصر

الحارس : خالد.

الدفاع : بندر – الهاشمي – كوامي – ايريك.

الوسط : يحي – بارك – عباس.

الهجوم : كاكو – رحيمي – ماتياس.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات