شاهد.. رد فعل حمدالله على إهدار بنزيما ركلة الجزاء


نرصد لكم فيديو ينشر لأول مرة بكشف عن رد فعل النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله على إهدار كريم بنزيما ركلة الجزاء في مباراة الاتحاد والفيحاء أمس ببطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن.


وحقق فريق الاتحاد الفوز على الفيحاء بنتيجة 3-1 في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما أمس، حيث نجح الاتحاد في قلب الطاولة على الفيحاء وتحويل تأخره بهدف للفوز بثلاثية وخطف نقاط المباراة.


المباراة أقيمت أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن للمحترفين.


سجل أهداف الاتحاد في المباراة عبد الرزاق حمدالله وأحمد الغامدي و مروان الصحفي في الدقائق 30 و 45 و 90 من عمر المباراة، بينما سجل عبد الحميد صابري هدف الفيحاء الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 25.


رد فعل حمدالله على إهدار بنزيما ركلة الجزاء

ورصدت عدسات أحد الجماهير الحاضرين بمدرجات ملعب المباراة رد فعل حمدالله على إهدار بنزيما ركلة الجزاء للاتحاد، حيث قام النجم المغربي بركل القائم بقدمه تعبيرًا عن غضبة لإهدارها.


كما كشف الفيديو عن توجه حمدالله بالكرة لبنزيما ومنحه فرصة تسديد ركلة الجزاء، من أجل مساعدته على استعادة الثقة والعودة لمستواه المعهود لمساعدة الفريق في تحقيق الانتصارات.


بنزيما مع الاتحاد هذا الموسم :

• أهدر ضربة جزاء ضد الهلال — البطولة العربية

• أهدر ضربة جزاء ضد الأهلي المصري — كاس العالم للأندية

• أهدر ضربة جزاء ضد الوحدة — الدوري

• أهدر ضربة جزاء ضد الفيحاء — الدوري


شاهد رد فعل حمدالله بعد إهدار بنزيما ركلة الجزاء من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-