أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. هدف عمر السومة الرائع في مباراة العربي والسد اليوم

شاهد.. هدف عمر السومة الرائع في مباراة العربي والسد اليوم

سجل النجم السوري عمر السومة هدف رائع لفريقه العربي على حساب السد، في المواجهة القوية التي أنتهت بالتعادل الإيجابي وجمعت الفريقين مساء اليوم الأحد في إطار منافسات الجولة الـ 22 من دوري نجوم أكسبو القطري، وأقيمت على ملعب استاد الثمامة.


يقدم النجم عمر السومة مستويات جيدة مع العربي القطري هذا الموسم، حيث إنه في أخر مباراتين استطاع أن يسجل هاتريك ليواصل حسه التهديفي العالي ويرفع رصيده للهدف رقم 12 له بالمسابقة، ويأتي في المركز الأول النجم المتألق في الفترة الحالية أكرم عفيف برصيد 18 هدف.


سجل عمر السومة هدف في الدقائق الأخير من مباراة فريقه العربي أمام السد ركلة رأسية أسكنها شباك منافسه بطريقة بغاية الروعة، ليقود فريقه لتحقيق تعادل هام للغاية بمسابقة الدوري، حيث يحتل الفريق حالياً المركز 22 محتلاً المركز الخامس من جدول الترتيب.


وجدير بالذكر أن عمر السومة كان قد ضيع ركلة جزاء أمام السد اليوم، ولكنه استطاع أن يعوضها بهدف غالي وينقذ فريقع العربي من الهزيمة، وينافس العقيد بشكل كبير على ترتيب الهدافين منذ أنضمامه لدوري نجوم قطر بالسنوات الماضية، وذلك نظراً لما يمتلكه من امكانيات عالية.


يستعد فريق العربي لمواجهة قوية تجمعه بنظيره الأهلي وذلك يوم السبت القادم الموافق 16 من شهر مارس الجاري، وستنطلق في تمام الساعة 9:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، ضمن إطار منافسات الجولة الـ 17 من دوري نجوم قطر.


شاهد.. هدف عمر السومة على السد القطري اليوم من هنا

تعليقات