شاهد مالكوم يرش الماء على وجه الشويرخ مدافع الرياض أمام الحكم

شاهد مالكوم يرش الماء على وجه الشويرخ مدافع الرياض أمام الحكم

قام اللاعب البرازيلي مالكوم لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال، برش الماء على وجه محمد الشويرخ مدافع فريق نادي الرياض، في المواجهة التي جمعت بين الطرفين مساء اليوم الجمعة، على ملعب ستاد فيصل بن فهد، لحساب مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 – 2024.


مطالب بإيقاف مالكوم بسبب واقعة محمد الشويرخ

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بمباراة الهلال ضد الرياض، وخلال توقف المباراة داخل منطفة جزاء نادي الرياض، قام مالكوم برش الماء على وجه اللاعب محمد الشويرخ مدافع الفريق المنافس، والتي كانت أمام أعين حكم الراية.


اللقطة أثارت جدلًا كبيرًا بين الجمهور الذي طالب بضرورة توقيع عقوبة على اللاعب البرازيلي، خاصة وأن اللقطة تسبب مثلها في وقت سابق بإيقاف لاعب الفريق المنافس لمدة 6 مواجهات.


شارك مالكوم في مباراة الرياض كاملة لكنه خرج في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، على الجانب الأخر شارك المدافع محمد الشويرخ في المباراة كاملة لكنه حصل على بطاقة صفراء.


انتهت مباراة الهلال والرياض بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب فيصل بن فهد، ويواصل الأزرق تحقيقه الانتصارات ويكون على مقربة من تحقيق الإنجاز التاريخي كأكثر نادي تحقيقًا للانتصارات المتتالية، ويتبقى له مواجهة وحيدة.


مالكوم يرش الماء على وجه محمد الشويرخ لاعب الرياض


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-