شاهد.. حارس أبها يحرم رومان سايس من تسجيل هدف تاريخي للشباب

حارس أبها يحرم رومان سايس من تسجيل هدف تاريخي للشباب

نجح الروماني تاتاروشانو حارس مرمى نادي أبها في التصدي لكرة خطيرة من المدافع المغربي رومان سايس ليحرمه من تسجيل هدف تاريخي، في المواجهة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب ستاد نادي الشباب، لحساب مواجهات الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين 2023 – 2024.


حارس أبها يحرم رومان سايس من هدف تاريخي

وشهدت الدقيقة 24 تسديدة قوية من رومان سايس مدافع نادي الشباب من قبل منتصف الملعب، بعدما لمح تاتاروشانو متقدم خارج مرماه، ليرسل كرة "عابره للقارات" كادت أن تسجل واحد من أجمل أهداف الدوري السعودي للمحترفين على الإطلاق.


وعلق الجمهور على تسديدة رومان سايس وقال البعض انها لو كانت هدف سيكون تاريخي بينما قال البعض الاخر ان تصدي تاتاروشانو حرم المغربي من دول تاريخ دوري روشن بلقطة مميزة.


حفاظ نادي الشباب على تقدمه ضد أبها بهدفين دون مقابل حتى الربع ساعة الأخير من المباراة، وقد سجل اهداف الفريق كل من يانيك كاراسكو وحبيب ديالو الثنائي الدولي البلجيكي السنغالي.


انتهت مباراة الشباب وأبها بفو الليوث بخمسة اهداف دون مقابل في المواجهة التي أقيمت على ملعب الفريق في الرياض، ويرتقي للمركز التاسع في الترتيب مؤقتًا حتى نهاية الجولة.


بينما استقبلت شباك نادي أبها الهدف رقم 74 في الموسم الحالي، ليكون صاحب أضعف خط دفاع في المسابقة، وياتي في المركز الـ15 بالترتيب ويقترب من الهبوط.


فيديو تسديدة سايس وإنقاذ تاتاروشانو في مباراة الشباب وأبها

 أهداف الشباب الـ5 في شباك أبها 👌👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-