أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الجولة 27 من دوري روشن

مباراة الأهلي والوحدة اليوم في الجولة 27 من دوري روشن

يهتم موقع الدوري السعودي لايف بمتابعة مباراة الأهلي والوحدة اليوم في دوري روشن لحظة بلحظة، في مواجهة تجمع الطرفين على ملعب ستاد عبدالله الفيصل، لحساب مواجهات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفبن بالموسم الحالي 2023 – 2024، مساء اليوم الجمعة.


يمتلك النادي الأهلي 3 انتصارات على نادي الوحدة مؤخرًا في مسابقة الدوري مقابل انتصار وحيد للفرسان وحضر التعادل في لقاء وحيد، كان وديًا في شهر فبراير الماضي خلال فترة توقف الدوري، بينما انتهت مباراة الدور الاول بفوز الراقي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.


حقق نادي الوحدة الانتصار في الجولة الماضية من دوري روشن بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما نجح النادي الاهلي في تحقيق الانتصار على نظيره الاتحاد في ليلة الديربي بهدف نظيف.


يحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 51 نقطة، والتي حصدها من الفوز في 15 لقاء والتعادل في 6 مواجهات وخسارة 5 لقاءات، وسجل الأخضر 52 هدف واستقبلت شباكه 27 أخر.


على الجانب الأخر يحتل نادي الوحدة المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، والتي حصدها من 9 انتصارات بالإضافة إلى 3 تعادلات و14 هزيمة، وقد سجل خلال هذة الفترة 40 هدف بينما استقبلت شباكه 46 أخر.


من المقرر أن تنقل مباراة الاهلي والوحدة مساء اليوم الجمعة من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية مباشرة عبر SSC HD EXTRA 2 حصريًا في الشرق الأوسط.


وقد حددت القناة 2 من المعلقين لوصف أحداث المواجهة مساء اليوم الجمعة، على أن يكون عبدالله الحربي من خلال القناة الصوتية الاولى، ومحمد حسين من خلال القناة الصوتية الثانية.


وعن توقيت مباراة الأهلي والوحدة فيمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة مساء اليوم عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وعند التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الحادي عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.


مباراة الأهلي والوحدة اليوم في دوري روشن


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات