مباراة الأهلي والرياض اليوم في الجولة 29 من الدوري السعودي

مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف مباراة الأهلي والرياض اليوم الخميس بدون تقطيع، في المواجهة التي ستجمع الفريقين في إطار منافسات الجولة الـ 29 من دوري روشن للمحترفين، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز.

 

يدخل فريق الأهلي مباراة الرياض اليوم رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لرغبته في تعويض تعثره في الجولة الماضية أمام الوحدة في المواجهة التي أنتهت بالتعادل بهدف لمثله، والتي من خلالها يحتل الراقي حالياً المركز الثالث من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 52 نقطة.


سيخوض الأهلي مبارياته القادمة في الدوري بقوة كبير لرغبته في الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط والحفاظ على وضعه في المركز الثالث، لاجل ضمان المشاركة في البطولات القارية النسخة القادمة، والتي غابت عنها قلعة الكؤوس خلال الفترة الماضية.

 

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام الرياض اليوم

في الحراسة : إدوارد ميندي

في الدفاع : سعد بالعبيد – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال – بسام الحريجي

في الوسط : فرانك كيسيه – محمد المجحد – روبرتو فيرمينو

في الهجوم : سانت ماكسيمان – فراس البريكان – رياض محرز.

 

يعاني فريق الرياض من سوء النتائج هذه الموسم في دوري روشن للمحترفين والتي وضعته في المركز الـ 15 برصيد 25 نقطة، ليقترب بشكل كبير من مراكز الهبوط أثر سلسلسة الهزائم والتعادلات المتتالية، حيث إنه لم يحقق أي فوز 7 مباريات والتي من خلالهما تعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مناسبات.


ستنطلق مباراة الأهلي والرياض مساء اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت المغرب.


مباراة الأهلي والرياض اليوم في الدوري من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-