أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والأخدود اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والأخدود اليوم في الدوري السعودي

مباراة الهلال والأخدود اليوم، ينقل لكم متابعينا موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والأخدود، التي تنطلق على أرضية ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية الليلة في إطار منافسات الأسبوع الـ26 بدوري روشن للمحترفين للموسم الجاري 2023/2024.

 

يستكمل الزعيم السعودي مبارياته اليوم في دوري روشن بمواجهة قوية مع نادي الاخدود، يسعي فيها لتحقيق الفوز ومواصلة مشوار تحقيق اللقب قد يعد الأغلى في تاريخ النادي، ومواصلة سلسلة الانتصارات المتتالية.

 

ويتربع الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن في المركز الأول برصيد 71 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 23 مباراة، وشهد التعادل في مواجهتين، ولم يتلقى اي هزيمة حتى الآن، وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يذق الخسارة.

 

تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الاخدود الليلة

الحارس : ياسين بونو.

الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – رينان لودي.

الوسط : سافيتش – روبن نيفيز – سالم الدوسري.

الهجوم : مالكوم – الشهراني – ميشيل.

 

وفي الناحية الأخرى نادي الاخدود أمام اصعب اختبار ينوي فيه تجنب الهزيمة التي اذاقها نادي الهلال لجميع منافسيه هذا الموسم، ويعاني الاخدود من سوء النتائج هذا الموسم جعلة يعاني في المركز الـ15 برصيد 24 نقطة.

 

ستنطلق صافرة مباراة الهلال والأخدود اليوم في الجولة 26 بدوري روشن، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والأردن وسوريا.

 

وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، وفي الساعة 9:00 بتوقيت دولتي مصر والسودان، وفي تمام الـ8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب.

 

ستذاع مباراة الهلال والأخدود اليوم علي شاشة قناة SSC الحاصل الرسمي على حقوق النقل التلفزيوني لجميع مباريات الدوري السعودي، وبالتحديد على شاشة قناة SSC 1 HD، بتعليق فهد العتيبي.

 

وعلي القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق حاتم بطيشة، وستنقل المواجهة أيضاً عبر قناة SSC 1 SD، وينقل لنا احداث اللقاء المعلق فهد عريشي.

 

مباراة الهلال والأخدود اليوم في الجولة 26 بدوري روشن

تعليقات