مباراة الهلال والفتح اليوم في الجولة 29 من الدوري السعودي

مباراة الهلال والفتح اليوم في الجولة 29 من الدوري السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير مباراة الهلال والفتح اليوم في الجولة 29 من الدوري السعودي، والتي تجمع الطرفين مساء اليوم الجمعة على ملعب ستاد المملكة أرينا لحساب منافسات دوري روسن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023 – 2024.


يحتل الهلال المركز الاول في جدول ترتيب دوري روشن بالموسم الحالي برصيد 77 نقطة حصدها من الفوز في 25 لقاء والتعادل في مواجهتين، ومعه أقوى خط هجوم في المسابقة والأقوى دفاعيًا أيضًا في البطولة.


على الجانب الأخر يحتل نادي الفتح المركز السادس في الترتيب برصيد 40 نقطة من الفوز في 11 لقاء والتعادل في 7 مواجهات وخسارة 10 منافسات.


تنطلق مباراة الهلال والفتح الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت الخرطوم.


أعلن المدرب خورخي خيسوس تشكيل الفريق وقرر الاعتماد على ياسين بونو في حراسة المرمى، وسعود عبدالحميد وكوليبالي وعلي البليهي ولودي في الجانب الدفاعي، وروبن نيفيز ومحمد كنو وسلمان الفرج في وسط الملعب، وناصر وميشايل وسافيتش في الجانب الهجومي.


على الجانب الأخر يدخل نادي الفتح مباراة الهلال اليوم بتشكيل يضم كل من جاكوب ريني في حراسة المرمى، ومروان سعدان وعمار الدحيم وسالم النجدي وسعيد باعطية في الجانب الدفاعي، سفيان بن دبكة ومختار علي ومحمد الفهيد وعثمان العثمان في وسط الملعب، كريستيان تيلو ولوكاس زيلاريان في الجانب الهجومي.


مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-