مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي

مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي

يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير مباراة الهلال والاتحاد اليوم الخميس في نهائي كأس السوبر السعودي لحظة بلحظة، في المواجهة التي تجمع الطرفين على ملعب ستاد محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة، في لقاء نهائي الكأس 2023.


تأهل نادي الاتحاد من دور نصف نهائي كأس السوبر بعدما فاز على حساب فريق الوحدة بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل الاهداف كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله وحسين أحمد العيسي.


على الجانب الأخر فاز نادي الهلال على النصر بهدفين مقابل هدف وحيد، وسجل الأهداف كل من سالم الدوسري ومالكوم وساديو ماني، في لقاء شهد طرد اللاعب ساديو ماني.


يستقبل ملعب محمد بن زايد مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الخميس، والتي لا تقبل القسمة على اثنين في ليلة استثنائية تشهد المواجهة رقم 151 على الإطلاق بين الطرفين بكافة المسابقات في اللقاءات الرسمية فقط، حقق الزعيم الفوز في 65 مرة، بينما فاز الاتحاد في 50 مباراة وحسم التعادل 35 لقاء.


يفتقد نادي الهلال مباراة الاتحاد اليوم بنهائي كأس السوبر لجهود كل من نيمار بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي بالإضافة إلى أليكساندر ميتروفيتش، ولم يتحدد حتى الآن موقف علي البليهي من اللقاء.


وحتى الآن يعتمد خورخي خيسوس المدير الفني للزعيم على طريقة لعب          4-2-3-1 من اجل خطف الانتصار في نصف المباراة الأول، أو بعد مرور 60 دقيقة حتى لا يكون مضطر للذهاب للأوقات الحرجة من اللقاء.


ومن المتوقع أن يبدأ الهلال مباراة الاتحاد اليوم بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى ياسين بونو

في خط الدفاع ياسر الشهراني وكاليدو كوليبالي وحسان تمبكتي وسعود عبدالحميد.

في خط الوسط سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وروبن نيفيز.

في خط الوسط الهجومي ميشيل ديلجادو وسالم الدوسري ومالكوم اوليفيرا.

في خط الهجوم صالح الشهري.

 

على الجانب الاخر يدخل نادي الاتحاد مباراة الهلال اليوم ويفتقد لجهود كل من فابينيو وأحمد بامسعود وأحمد شراحيلي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى زكريا هوساوي وفيصل الغامدي وعوض الناشري وأحمد الغامدي ومروان الصحفي، لتواجدهم ضمن قائمة المنتخب السعودي الأولمبي.


ومن المتوقع أن يبدأ جاياردو المباراة بطريقة لعب 4-2-3-1، بطريقة تنفيذ مختلفه، وتضم كل من:-

في حراسة المرمى عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع مد الله العليان وأحمد حجازي ولويز فيليبي وفواز الصقور.

في خط الوسط نجولو كانتي وحامد الغامدي.

في خط الوسط الهجومي جوتا ورومارينيو.

في خط الهجوم كريم بنزيما وعبد الرزاق حمدالله.


مباراة الهلال والاتحاد اليوم في نهائي كأس السوبر السعودي


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-