أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والخليج اليوم في الجولة 27 بالدوري السعودي

مباراة الهلال والخليج اليوم في الجولة 27 بالدوري السعودي

مباراة الهلال والخليج اليوم، يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة الهلال والخليج التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة 27 بدوري روشن السعودي للمحترفين، على أرضية ملعب استاد الأمير محمد بن فهد.


يحل نادي الهلال الليلة ضيفاً ثقيلاً على نادي الخليج في مواجهة يسعي فيها الاستمرار في سلسلة اللاهزيمة والرقم القياسي في الانتصارات المتتالية الاعلى في تاريخ كرة القدم.


وبعد ان حقق هذا الإنجاز ينوي بعده كسر الرقم القياسي كأكثر نادي جمعا للنقاط في تاريخ دوري روشن للمحترفين، حيث يملك الآن قبل مواجهة الليلة أمام نادي الخليج 74 نقطة.


بينما في المقابل نادي الخليج يقدم موسماً مقبولاً في الدوري حتى الآن، وصل من خلاله للمركز الـ9 بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة.


تشكيل الهلال المتوقع لمباراة الخليج اليوم

في حراسة المرمي : ياسين بونو.

في خط الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – ياسر الشهراني.

في خط الوسط : سافيتش – روبن نيفيز – سالم الدوسري.

في الهجوم : مالكوم – الشهري – ميشيل.


وستنطلق مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر وسوريا والأردن، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المغرب وتونس.


كما ستنطلق صافرة مباراة الهلال ضد الخليج الليلة في دوري روشن، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الامارات، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان.


وسننقل لكم مباراة الهلال والخليج اليوم في الدوري السعودي بجودة عالية وبدون تقطيع، عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف الناقل لكم اخبار ومباريات دوري روشن.


ستذاع مباراة الهلال والخليج اليوم علي شاشة قناة SSC 1 HD، وينقل لنا احداث اللقاء المعلق الرائع مشاري القرني.


مباراة الهلال ضد الخليج الليلة في دوري روشن


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات