أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الهلال والنصر اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي


مباراة الهلال والنصر اليوم، ننقل لكم عبر شاشة موقعنا الدوري السعودي لايف الكلاسيكو السعودي مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي تنطلق على أرضية ملعب استاد محمد بن زايد علي الأراضي الإماراتية.


تنتظرنا الليلة موقعة كروية مثيرة بين الكبيرين الهلال والنصر مباراة ديربي كأس السوبر السعودي، في كلاسيكو تنتظره الجماهير السعودية وعشاق الاسطورة كريستيانو رونالدو بشكل خاص ومحبي متعة كرة القدم بشكل عام.


يخوض نادي الهلال المباراة الليلة أمام النصر بمعنويات اقل ما يقال عنها انها في السماء، بعد الأداء الخرافي والنتائج العالمية التي يقدمها الفريق منذ بداية الموسم، حيث لم يذق فيه اي هزيمة حتى الآن، وتحقيقه لأكبر سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ كرة القدم.


وفي الناحية الاخرى نادي النصر بقيادة اسطورته كريستيانو رونالدو يطمحون في كسر سلسلة اللاهزيمة الهلالية، وفك عقدة الهلال الذي تفوق عليهم في اخر 3 مواجهات.


ويدخل نادي النصر اللقاء اليوم أمام الهلال ساعياً في الفوز وعدم التفريق في أي بطولة أخري لإرضاء الجماهير الغاضبة بسبب خروج العالمي من بطولة آسيا وابتعاده عن المنافسة تماماً ببطولة الدوري.


تشكيل الهلال المتوقع امام النصر اليوم

الحارس : العويس.

الدفاع : سعود عبد الحميد – علي البليهي – كوليبالي – ياسر الشهراني.

الوسط : روبن نيفيز – سيرجي سافيتش – سالم الدوسري.

الهجوم : مالكوم – صالح الشهري – ميشيل ديلغادو.


تشكيل النصر المتوقع لمباراة الهلال الليلة

في حراسة المرمي : اوسبينا.

في خط الدفاع : سلطان الغنام – ايمريك لابورت – لاجامي – اليكس تيليس.

في خط الوسط : بروزوفيتش – اوتافيو – الخيبري.

في خط الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبدالرحمن غريب.


ستطلق صافرة مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، اليوم الاثنين الموافق 29 من شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة  10:30مساءً بتوقيت السعودية ودولة قطر والأردن وسوريا.

 

وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت الامارات، وفي تمام الـ9:30 مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة 8:30 مساءً بتوقيت دولتي المغرب وتونس.


القناة الناقلة لمباراة الهلال النصر اليوم في السوبر السعودي، ستنقل المواجهة الليلة عبر شاشة قناة SSC 1 HD، بصوت المعلق الجميل فهد العتيبي، والمعلق حاتم بطيشة علي القناة الصوتية الثانية.


كما ستنقل مباراة الهلال النصر اليوم في كأس السوبر، علي قناة Abu Dhabi asia 1، وينقل لنا احداث اللقاء المعلق عامر عبدالله.


مباراة الهلال والنصر الآن في السوبر السعودي من هنا 👇


تعليقات