أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الجولة 27 من الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الجولة 27 من الدوري السعودي

الدوري السعودي لايف – يحرص موقع الدوري السعودي لايف على توفير مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الجولة 27 من الدوري السعودي، والتي تجمع بين الطرفين على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، مساء اليوم جمعة، ضمن مواجهات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي للمحترفين بالموسم الحالي 2023  - 2024.


خسر نادي الاتحاد في مواجهة الجولة الماضية بهدف دون مقابل من نظيرة الأهلي، بينما حقق نادي التعاون الانتصار بثلاثة أهداف مقابل هدفين على حساب نادي الطائي.


يحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 46 نقطة، والتي حصدها من الفوز في 14 لقاء والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 8 مواجهات.


على الجانب الأخر نادي التعاون الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري من الموسم الحالي برصيد 46 نقطة بفارق الأهداف عن النمور، حقق سكري القصيم الفوز في 13 لقاء والتعادل في 7 مواجهات وخسارة 6 مباريات حتى الآن.


حددت قنوات شركة الرياضة السعودية 2 من المعلقين لوصف أحداث مباراة الاتحاد والتعاون، وسيكون عيسي الحربين عبر القناة الصوتية الاولى، بينما سيكون سليمان الشريف عبر قناة SSC 1 SD.


ومن المقرر ان تنقل مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الجولة 27 من الدوري السعودي منقولة عبر قنوات SSC 5 HD حصريًا في الشرق الأوسط.


بينما يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد والتعاون مساء اليوم الجمعة لحظة بلحظة والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحاد عشر قبل منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.


سيعتمد نادي الاتحاد في لقاء التعاون اليوم على جهود كريم بنزيما وحمدالله في الجانب الهجومي ورومارينيو وأحمد حجازي وعبدالله المعيوف وفيليبي لويز وفواز الصقور، من اجل خطف المركز الرابع وتوسيع الفارق مع منافس الليلة.


مباراة الاتحاد والتعاون اليوم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات