مباراة الاتحاد والحزم الآن في الجولة 28 الدوري السعودي


نقدم لكم مباراة الاتحاد والحزم الآن والتي تجمع بين الفريقين على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".


موقف فريق الاتحاد قبل المباراة :

فريق الاتحاد بقيادة المدرب مارسيلو جالاردو سيخوض مباراة اليوم وعينه على الفوز والنقاط الثلاثة، من أجل استعادة المركز الرابع من فريق التعاون والذي احتله بالتعادل مع الخليج أمس.


ويتواجد الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة عن التعاون المتواجد بالمركز الرابع، وحصد فريق النمور نقاطه من 14 فوز و5 تعادلات و8 هزائم.


موقف فريق الحزم قبل المباراة :

في الجهة المقابلة يعاني فريق الحزم من سوء النتائج منذ انطلاق الموسم الحالي من الدوري، حيث لم يحقق سوى انتصارين فقط، وتعادل في 10 مباريات، بينما تعرض للهزيمة في 15مواجهة.


ويقبع فريق الحزم في المركز الـ18 والأخير من دوري روشن برصيد 16 نقطة، وتأكد بشكل كبير هبوط الفريق إلى دوري يلو الدرجة الأولى.


موعد مباراة الاتحاد والحزم والقناة الناقلة :

ستنطلق مباراة الاتحاد ضد الحزم في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع عبر قناة SSC1 HD بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف، كما ستنقل عبر قناة SSC1 SD بصوت أحمد النفيسة.


شاهد مباراة الاتحاد والحزم الآن من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-