أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي

مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في كأس السوبر السعودي

يوفر لكم موقع الدوري السعودي لايف اليوم الأثنين الموافق 8 من شهر إبريل الجاري، مباراة الاتحاد والوحدة المرتقبة بقوة والتي ستجمع الفريقين في إطار نصف نهائي كأس السوبر السعودي النسخة الحالية 2023 - 2024، والتي ستقام على ملعب استاد آل نهيان في الإمارات.


يخوض فريق الاتحاد مباراته أمام الوحدة رافعاً شعار لابديل عن الفوز لرغبته في حسم التأهل للنهائي والتتويج ببطولة كأس السوبر السعودي، وإسعاد جمهوره الكبير بعد الخروج من دوري أبطال آسيا على يد الهلال، بالاضافة لصعوبة منافسته على الدوري هذا الموسم لفارق النقاط الكبير بينه وبين المتصدر.


يعاني فريق الاتحاد من سوء النتائج في الفترة الأخيرة، وذلك بعد عدم تحقيق أي انتصار في أخر مواجهتين بمسابقة الدوري حيث خسر أمام الأهلي بالديربي وتعادل ضد التعاون، ليحتل العميد حالياً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 47 نقطة.


تشكيلة الاتحاد المتوقعة لمواجهة الوحدة

في حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

في خط الدفاع : مدالله العليان - أحمد حجازي - لويز فيليبي - فواز الصقور

في خط الوسط : فرحة الشمراني - نغولو كانتي - رومارينهو - جوتا

في خط الهجوم : كريم بنزيما - عبد الرزاق حمدالله


يواجه فريق الوحدة نظيره الاتحاد اليوم في نصف نهائي كأس السوبر بمعنويات منخفضة للغاية بعد الأداء الغير الجيد الذي يقدمه الفريق هذا الموسم بالدوري، حيث إنه في أخر 9 مباريات لم يحقق سوى فوز وحيد، والتي من الممكن أن ترجع بالسلب عليه في مباراته أمام العميد اليوم.


يحتل فرسان مكة حالياً المركز الـ 12 من جدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 31 نقطة، جمعهما بعد تعادله الأخير في الجولة الماضية أمام الأهلي في المواجهة التي أنتهت بهدف لمثله.


سيطلق الحكم صافرة بداية مباراة الاتحاد والوحدة مساء اليوم الأثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي الساعة السادسة بتوقيت المغرب وتونس.


أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والوحدة في نصف نهائي كأس السوبر السعودي سيوفر لكم موقعنا الدوري السعودي لايف متابعة اللقاء بجودة عالية وبدون تقطيع، كما ستذاع على قناة SSC الرياضية، وستنقل أيضاً على أبو ظبي الرياضية لكون البطولة داخل الإمارات.


مباراة الاتحاد والوحدة اليوم في كأس السوبر من هنا 👇


تعليقات