أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مباراة النصر وأبها اليوم في الجولة 26 من دوري روشن

مباراة النصر وأبها اليوم في دوري روشن

يعرض لكم موقعنا الدوري السعودي لايف مباراة النصر ضد ابها والتي تجمع بين الفريقين الليلة في على أرضية ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، في إطار منافسات الجولة 26 بدوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري.

 

يحل نادي النصر ضيفاً ثقيلاً اليوم على نادي أبها في مواجهة يسعى فيها تحقيق الفوز لمواصلة مشوار اللحاق بقطار نادي الهلال في المركز الأول المنطلق بسرعة الصاروخ .

 

وقبل مباراة النصر وأبها اليوم في الدوري السعودي وصل العالمي السعودي نادي النصر الي وصافة جدول ترتيب الدوري في المركز الثاني برصيد 59 نقطة.

 

وخاض النصر في الدوري حتى الان 25 مباراة، والذي نجح بتحقيق الفوز في 19 مناسبة، وشهد التعادل في اثنين، في حين تلقي 4 هزائم جعلته بعيداً بعض الشيء عن حلم تحقيق اللقب.

 

بينما في المقابل لم يجد نادي ابها نفسة حتى الآن حيث يعاني في قاع جدول ترتيب دوري روشن في المركز  الـ17 اي قبل الأخير برصيد 22 نقطة.

 

ويسعي نادي ابها في مباراة اليوم أمام النصر تحقيق الانتصار وإعادة الثقة  مره اخري للاعبين للخروج والابتعاد عن مراكز الهبوط.

 

تشكيل النصر المتوقع لمباراة ابها اليوم

في حراسة المرمى : دايفيداوسبينا.

في خط الدفاع : اليكس تيليس – لابورت – لاجامي – بوشيل.

في خط الوسط : الصيلهم – الخيبري – اوتافيو.

وفي الهجوم : ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبدالرحمن غريب

 

والقناة الناقلة لمباراة النصر وأبها اليوم في الدوري السعودي، ستذاع المواجهة عبر شاشة قناة SSC 5 HD، كما ستنقل المباراة أيضاً على قناة SSC 5 SD.

 

وتم تعيين المعلق الرائع رؤوف خليف للتعليق على أحداث مباراة النصر وأبها اليوم في الدوري السعودي، كما سيعلق أيضاً عيسي الحربين علي اللقاء، بجانب المعلق عيسي الزدجالي.

 

وستنطلق مباراة النصر وأبها اليوم في الجولة 26 من الدوري السعودي في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، ودولة الاردن وسوريا وقطر.

 

كما ستنطلق في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 8 بتوقيت دولتي المغرب وتونس، في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

 

مباراة النصر وأبها اليوم في الدوري السعودي من هنا

تعليقات