مباراة النصر والفيحاء اليوم في الجولة 28 من الدوري السعودي

مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

ينقل لكم موقع الدوري السعودي لايف متابعة مباراة النصر والفيحاء المرتقبة بجودة عالية وبدون تقطيع، في المواجهة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة 28 من دوري روشن على ملعب الأول بارك.

 

سيخوض فريق النصر مباراته أمام الفيحاء اليوم رافعاً شعار لابديل عن الفوز، حيث إنه في حال حقق الانتصار سيضمن بشكل رسمي المشاركة في بطولة السوبر السعودي وكأس النخبة الأسيوي ( دوري أبطال آسيا ) النسخة القادمة.

 

يحتل النصر حالياً المركز الثاني من جدول ترتيب دوري روشن برصيد 65 نقطة، جمعهما بعد تحقيقه الفوز بأخر 4 جولات من المسابقة والتي كانت أخرها فوزه على نظيره ضمك بهدف مقابل لاشئ، سجله حينها المدافع إيمريك لابورت.

 

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الفيحاء اليوم

في الحراسة : راغد النجار

في الدفاع : سلطان الغنام – محمد آل فتيل – إيمريك لابورت – اليكس تيليس

في الوسط : مارسيلو بروزوفيتش – أوتافيو – عبدالله الخيبري

في الهجوم : ساديو ماني – مشاري النمر – عبد الرحمن غريب.


وجدير بالذكر أن مباراة النصر والفيحاء اليوم ستشهد غياب كريستيانو رونالدو بسبب إيقاف لمدة مباراة واحدة، وسيؤثر غياب الأسطورة على أداء العالمي بشكل كبير لحسه التهديفي العالي والذي سيفتقده الفريق اليوم، وبنسبة كبيرة سيدفع كاسترو بـ مشاري النمر في مركز رأس الحربة.

 

حقق فريق الفيحاء انتصار هام على الخليج بالجولة الماضية من دوري روشن بثلاثية مقابل لاشئ، ومن خلالها رفع رصيده للنقطة 35 محتلاً المركز العاشر من جدول ترتيب المسابقة، ليضرب موعداً مع النصر اليوم ويسعى لحصد النقاط كاملة.


ستنطلق مباراة النصر والفيحاء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس والمغرب.


مباراة النصر والفيحاء اليوم في الدوري السعودي من هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-